شاهد: لحظة وفاة اللاعب بلال بن حمودة في الجزائر
لحظة وفاة اللاعب بلال بن حمودة في الجزائر

شاهد: لحظة وفاة اللاعب بلال بن حمودة في الجزائر

Rayan
بانوراما
Rayan11 يونيو 2022

نشرت منصات رياضية مقطع فيديو يوثق لحظة وفاة اللاعب بلال بن حمودة حيث تلقت الكرة الجزائرية، الجمعة، أنباء مروعة بشأن وفاة لاعب المنتخب الجزائري واتحاد العاصمة، إثر تعرضه لحادث سير خطير، برفقة صديقه، أثناء عودتهما إلى ديارهما في مدينة الحجوط.

وفي تفاصيل وفاته، قرر الراحل بلال التوجه إلى منزله بمنطقة الحجوط في الجزائر العاصمة، بعد أن أمضى هو وزملاؤه يومًا مع مدرب المنتخب الجزائري المحلي مجيد بوقرة، قبل مواجهة السنغال في لقاء ودي الاثنين المقبل.

قبل مغادرته مركز الاستعداد للمنتخب الجزائري المحلي، اتصل اللاعب بلال بصديقه وتيت سيد أحمد لاصطحابه إلى منزله، وفي طريق العودة، وبعد وصولهم إلى منطقة دواودة بولاية تيبازة، في فجر اليوم الجمعة، انحرفت سيارتهم عن الطريق واصطدمت بعمود كهربائي.

وبسبب قوة الحادث احترقت سيارة اللاعب الجزائري وصديقه والتهمتهما النيران أثناء تواجدهما بالداخل مما جعل المسعفين والحاضرين غير قادرين على التعرف عليهم قبل أن يتم التأكد خلال ساعات من يوم الجمعة أن أحد المتوفين كان لاعب اتحاد العاصمة والمنتخب الرديف بلال بن حمودة.

لحظة وفاة اللاعب بلال بن حمودة في الجزائر

يعتبر الراحل بلال بن حمودة (25 سنة) من أبرز اللاعبين في اتحاد نادي العاصمة، وذلك لما أظهره من إمكانات في الموسمين الماضيين، تضاف إلى الأخلاق العالية التي تمتع بها، جعلته يحظى بسمعة طيبة حتى بين جماهير المنتخبات المتنافسة.

بدأ بن حمودة مسيرته الكروية في مسقط رأسه نادي اتحاد الحجوط منذ أقل من 21 عامًا، ثم وصل إلى الفريق الأول الناشط في الأقسام السفلى في عام 2016، لكنه لم يفتقده كثيرًا هناك، حيث انتقل في نفس العام إلى دوري الأضواء من خلال فريق اتحاد العاصمة.

بلال مثل المنتخب الجزائري العسكري وكذلك منتخب تحت 21 عامًا في مباراتين وسجل له هدفًا. كما حصل على تمريرة مع المنتخب الأولمبي عام 2018 في 8 مباريات. كما سجل هدفاً واحداً، ليبلغ الفريق الرديف بقيادة ماجد مجيد الذي وثق به كثيراً، رغم غيابه عن القائمة التي لعبت وفازت بكأس العرب 2021 في قطر.

خاض الراحل آخر مباراة له في حياته، الخميس، مع المنتخب الجزائري ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية، ضمن لقاء ودي على ملعب 5 يوليو 1962، تمكن خلاله الراحل من تسجيل الهدف الثاني من علامة الجزاء. وكذلك تقديم تمريرة حاسمة في اللقاء الذي شهد فوز الخضر بنتيجة (3/0).

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.