شاهد: لحظة وفاة سميرة عزت في حادثة غامضة
لحظة وفاة سميرة عزت في حادثة غامضة

شاهد: لحظة وفاة سميرة عزت في حادثة غامضة

Rayan
2022-07-23T13:25:32+03:00
بانوراما
Rayan23 يوليو 2022

كشفت وسائل إعلام مصرية، عن تفاصيل لحظة وفاة العالمة المصرية، سميرة عزت. الوكيل السابق لمعهد الكبد القومي بالمنوفية. داخل مركز مارك للأبحاث الصيدلانية التابع لشركة إيفا فارما.

وأشارت الوسائل إلى وفاة الدكتورة العالمة بمدينة السادس من أكتوبر. إثر حادث مصعد، صباح الثلاثاء الماضي. وذلك أثناء تواجدها لممارسة عملها كمديرة لمركز الأبحاث.

وقال مصدر، إن مديرية أمن الجيزة أفادت بوفاة الدكتورة سميرة عزت محمد أبو الخير (50 عامًا) الأستاذ بالمعهد القومي بالمنوفية. ومديرة مركز مارك للأبحاث الصيدلانية التابع لشركة ايفا فارما الدوائية.

وذلك في المنطقة الصناعية التابعة لقسم شرطة أكتوبر الثاني، بعد أن سقطت أثناء محاولتها ركوب مصعد المركز. وأصيبت بجروح خطيرة أدت إلى وفاتها.

وأكد المصدر أن الدكتورة سميرة سقطت أثناء محاولتها ركوب المصعد، فتحرك المصعد دون أن يغلق الباب. وسقطت وتهشمت الجمجمة.

وعلى الفور نقل الجثمان إلى المستشفى، وتحركت قوة أمنية لتفقد مكان الحادث واستجواب المسؤولين عن المكان وشهود العيان.

لحظة وفاة سميرة عزت

وأضاف المصدر أنه تم سؤال فني صيانة المصعد بمركز الأبحاث التابع لشركة Eva Pharma للأدوية. والذي تصادف تواجده في مكان الحادث.

وأكد محاولته منع المصعد من التحرك لكنه فشل في ذلك. الأمر الذي أدى إلى سقوط الدكتورة عزت مديرة مركز الأبحاث التي قتلت على الفور.

في مدينة، أكتوبر أمرت سلطات التحقيق بتكليف الطب الشرعي لشرح سبب الوفاة. كما طلبت سلطات التحقيق الاستماع إلى أقوال موظفي الشركة، وحجز عامل الصيانة للتحقيق.

الدكتورة سميرة عزت هي مديرة مركز مارك لأبحاث التجارب السريرية ومستشارة البحث العلمي في مستشفيات شفاء الأورمان.

وهي رئيسة قطاع البحوث السريرية في شركة Eva Pharma. وأستاذة الصحة العامة في معهد الكبد القومي بالمنوفية.

وهي مؤسسة ورئيسة البحث العلمي في مستشفى علاج سرطان الأطفال مجانًا. وهي أيضًا حائزة على جائزة الدولة للبحث العلمي. يشغل زوجها الدكتور مدحت الحريدي منصب مدير عام مستشفى الطلاب بجامعة القاهرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.