الشيف بوراك مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانته الحقيقية؟
الشيف بوراك مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانته الحقيقية؟

الشيف بوراك مسلم أم مسيحي .. ما هي ديانته الحقيقية؟

Rayan
منوعات
Rayan27 مايو 2022

ديانة الشيف بوراك مسلم أم مسيحي وهو طاه تركي اسمه الكامل محمد بوراك أوزدمير، من أصل عربي. ولد عام 1994م في مدينة أنطاكية التركية على الحدود مع سوريا، حيث يعيش الكثير من العرب.

تعد مقاطع الفيديو التي ينشرها على منصات السوشيال ميديا مبتكرة ومختلفة عن مقاطع الفيديو الأخرى. والتي تتضمن وصفات يظهر فيها أثناء طهي كمية كبيرة من الطعام تكفي لعشرات الأشخاص.

اشتهر بابتسامته، رجل وسيم يزين الجميع، فيديوهاته ومتابعيه منتشرون الآن على ملايين مواقع الإنترنت المختلفة. وأصبح مطعمه مقصدًا لكثير من المشاهير. جدير بالذكر أن بوراك يتحدث اللغتين العربية والإنجليزية.

الشيف بوراك مسلم أم مسيحي

يعتنق الطاهي التركي بوراك الدين الإسلامي، وتركيا دولة إسلامية ومعظم مواطنيها مسلمون. ولدت بوراك في مدينة أنطاكيا التي يعتبرها كثير من الأتراك مدينة عربية لأنها تقع على الحدود مع سوريا. المواطنون مسلمون ومعظمهم من العرب من سوريا. هناك يتعلم بوراك اللغة العربية فيتمتع بسمعة طيبة في الوطن العربي.

يبلغ الشيف بوراك 28 عامًا لأنه ولد في 24 مارس 1994م، ورغم صغر سنه إلا أنه استطاع أن يحظى بشعبية كبيرة في تركيا والعالم العربي وأصبح من أشهر الطهاة حول العالم. أسلوبه الذي يميزه عن غيره من الطهاة هو ابتسامته اللامتناهية طوال الفيديو، والسرعة المذهلة في إكمال وصفاته والطريقة التي يقطع بها الخضار واللحوم.

ما هو مرض الشيف بوراك؟

مرض الشيف بوراك التركي هو التهاب في الزائدة الدودية، وهو مرض بسيط لا يشكل أي خطر على صحته. وبحسب تصريحات الطاقم الطبي المشرف على صحة الطاهي التركي، احتاج بوراك إلى إجراء عملية لإزالة الزائدة الملتهبة ، إذ قد يؤدي انفجارها إلى تدهور حالته الصحية وقد يشكل خطراً على حياته.

وبالفعل تم إجراء العديد من الفحوصات اللازمة قبل العملية، مثل فحوصات الدم وغيرها، وبعد التأكد من عدم وجود مشاكل صحية، أحضر الفريق الطبي بوراك إلى غرفة العمليات. تم تخديره وإزالة الزائدة الملتهبة، وبعد ذلك خرج الشيف التركي من المستشفى بصحة جيدة.

بدأت قصة مرض الشيف التركي بوراك مع معاناته من آلام في أسفل البطن، ما دفعه إلى الاتصال بالطبيب للكشف عن حالته الصحية. بعد إجراء الفحوصات السريرية، اكتشف الطبيب المعالج أن الشيف بوراك يعاني من التهاب الزائدة الدودية.

وبناءً على ذلك، نقله الطبيب إلى مستشفى تركي بالقرب من مكان إقامته، حيث تابع الفريق الطبي والتمريضي بالمستشفى حالة بوراك من خلال التحليلات والأشعة السينية إلى أن تم اتخاذ قرار بإزالة الملحق. تمت العملية بسرعة وبنجاح، حيث خرج بوراك سالمًا من المستشفى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.