هل مات الشيف بوراك ام انه مريض ؟
هل مات الشيف بوراك ام انه مريض ؟

هل مات الشيف بوراك ام انه مريض ؟

Rayan
بانوراما
Rayan17 مايو 2022

هل مات الشيف بوراك ام انه مريض ؟ خبر وفاة الشيف بوراك من الأخبار التي انتشرت كالنار في الهشيم مؤخرًا. خاصة بعد الصور التي نشرها من المستشفى قبل خضوعه لعملية جراحية. لم يتم يكشف عن سببها في البداية، وتفاعل متابعي الشيف التركي بهذه الصور وبدأوا في متابعة آخر أخباره الصحية والدعاء له بالشفاء العاجل.

الشيف محمد بوراك، طاهٍ تركي من أصل عربي من منطقة الإسكندرونة في مدينة أنطاكيا بمحافظة هاتاي على الحدود السورية. يتابعه الملايين على منصات السوشيال ميديا وأشهر الناس يذهبون لتناول الطعام في مطعمه الشهير. يتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى لغته التركية الأم.

هل مات الشيف بوراك ام انه مريض ؟

كل ما يتعلق بوفاة الطاهي التركي بوراك والأخبار التي تداولها بعض النشطاء على منصات السوشيال ميديا غير صحيحة ولا أساس لها من الصحة، وما هي إلا إشاعات من أجل الحصول على أكبر عدد من التفاعلات. وأكدت مصادر مقربة وموثوقة أن الشيف التركي بصحة جيدة وأن كل ما يشاع عن وفاته ما هو إلا إشاعات.

انتشرت مؤخرًا صور الشيف بوراك مستلقِ على سرير في مستشفى تركي، والصورة التي نشرها الشيف على إحدى صفحاته الشخصية على منصات السوشيالم ميديا، مما أثار الجدل حول حالته الصحية. في إشارة إلى أنه قد أدخل المستشفى مؤخرًا بعد إصابته بحالة صحية كانت عبارة عن التهاب بسيط في الزائدة الدودية.

وذكرت مصادر مقربة من الشيف أن التهاب الزائدة الدودية لدى الشيف يعتبر بسيطًا، لكن الأطباء حذروه من ضرورة إجراء عملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية خوفًا من انفجارها وتعريضه لمضاعفات خطيرة. كما دخل الشيف المستشفى، وأجرى جميع الفحوصات اللازمة، وأزال الأطباء المختصون الزائدة الدودية، وهو الآن بصحة جيدة.

مرض الشيف بوراك

وذكر بوراك أنه كان يعاني من آلام شديدة في أسفل البطن، وهذا الألم أعاقه بشكل كبير عن ممارسة أنشطته اليومية، وبعد ذلك نتيجة الألم الشديد الذي كان يعاني منه. ذهب إلى طبيب متخصص لفحص حالته. وبالفعل قام الطبيب بفحص الطاهي، وبناءً على الأعراض التي ذكرها وفحص محلي تبين أنه يعاني من التهاب الزائدة الدودية.

على إثر ذلك قام الطبيب المختص بنقل الشيف إلى مركز صحي قريب منه، حيث اعتنى الأطباء بحالته الصحية، وأجروا جميع الفحوصات الطبية والصور والتحليلات اللازمة له، وأجريت عليه عملية جراحية مباشرة.  وتفاعل جمهور ومحبو الشيف التركي عبر وسائل السوشيال ميديا مع الأخبار، ودعوا الجميع إلى صحته وسلامته.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.