نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022 الترم الثاني برقم الجلوس
نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022 الترم الثاني برقم الجلوس

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022 الترم الثاني برقم الجلوس

Rayan
بانوراما
Rayan17 مايو 2022

تتصدر نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022 الترم الثاني برقم الجلوس قوائم الأكثر بحثًا من قبل جوجل، حيث يحرص جمهور الطلاب المصريين وأولياء أمورهم على معرفة النتائج فور إعلانها بعد انتهاء الامتحانات في 8 مايو من العام الحالي.

أعلنت عدة مديريات تربوية في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، عن إعداد نتائج الصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني، ليتم إعلانها رسميًا للطلاب خلال الساعات القليلة المقبلة. فيما حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طرق وضوابط إعلان نتيجة التقييم لطلبة الصف الرابع، مؤكدة أنه سيتم الإعلان عنها في شكل 4 ألوان تعكس اكتساب المتعلم للمعرفة والمهارات.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم 2022 الترم الثاني برقم الجلوس

اضغط هنا

قالت وزارة التربية والتعليم، إن نتيجة الصف الرابع الابتدائي سيتم إعلانها على شكل 4 ألوان، حيث يشير اللون الأزرق إلى أن الطالب فاق التوقعات في اكتساب المعرفة والمهارات وحصوله على درجات (من 85 إلى 100). يشير اللون الأخضر إلى أن المتعلم يمتلك المعرفة والمهارات المطلوبة وحصل على درجات (من 65 إلى أقل من 85).

ويشير اللون الأصفر إلى أن المتعلم يحتاج إلى بعض الدعم وحصل على درجات (من 50 إلى أقل من 65)، فيما يشير اللون الأحمر إلى أن المتعلم لم يتقن هذه المعرفة والمهارات ولا يزال بحاجة إلى الكثير من الدعم ودرجته (من 1 إلى أقل من 50).

يبحث الطلاب عن رابط النتيجة لمعرفة نتائجهم في الاختبارات ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الرابط المرفق أعلاه. وأجرى الطلاب الامتحانات وسط تنفيذ إجراءات مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، ولم يتعرض أي طالب خلال الامتحانات للإصابة بكورونا.

يشار إلى أن أدوات التقييم وتحديد وضع الطلاب خلال العام الدراسي وفق عدة طرق للاختبارات تقام في فصلين دراسيين ومهام الأداء والحضور والتقويم التكويني وفق معدلات الأداء. هذا لدورة القيم والاحترام ، ولتحقيق نسبة حضور لا تقل عن 80% للتربية البدنية والتربية الفنية والتربية الموسيقية.

أنهى طلاب الصف الرابع الابتدائي الخميس الماضي امتحانات نهاية العام الدراسي. وأوضحت الوزارة أنه بحسب الكتاب الدوري رقم 3 لعام 2022، يتم إعلان النتائج في مكان ظاهر بالمدرسة في قوائم تتضمن أسماء الطلاب في كل مدرسة وأمام كل اسم للصف الذي حصل عليه الطالب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.