مروج الرحيلي مسلمة أم مسيحية .. ما هي ديانتها الحقيقية؟
مروج الرحيلي مسلمة أم مسيحية .. ما هي ديانتها الحقيقية؟

مروج الرحيلي مسلمة أم مسيحية .. ما هي ديانتها الحقيقية؟

Rayan
بانوراما
Rayan16 مايو 2022

مروج الرحيلي مسلمة أم مسيحية ما هي ديانتها الحقيقية؟ العديد من الشخصيات المشهورة التي لها مواقعها الخاصة وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل منهم يقدم محتواه الخاص الذي يحبه ويعتبره مهنته. يبدأ الجمهور في البحث عن تفاصيل حياتهم الشخصية وسيرتهم الذاتية وأعمارهم وبدايات حياتهم المهنية.

تبلغ مروج الرحيلي إحدى وثلاثين سنة، ولدت في الخامس عشر من يوليو عام 1991م، وهي شابة سعودية من مواليد مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. ولكن بعد أن اختارت العمل في مجال مستحضرات التجميل والأزياء والموضة، انتقلت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث تمتلك متجراً في إمارة دبي تديره بنفسها.

الرحيلي هي مدوّنة سعودية على اليوتيوب تقدّم محتوى في مجال التجميل والمكياج والموضة. ولدت في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية في الخامس عشر من يوليو عام 1991م. تمتلك متجرًا لمستحضرات التجميل في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث تعيش وتستقر وتدير متجرها الخاص.

مروج الرحيلي مسلمة أم مسيحية ؟

تعتنق المشهورة السعودية مروج الرحيلي ديانة الإسلام ورغم أن العديد من التكهنات والمصادر الإعلامية اعتقدت أن مروج كانت كويتية الأصل لوجود عائلة كويتية تحمل نفس الاسم. إلا أن المعلومات الدقيقة هي أن مروج من المملكة العربية السعودية وتحمل الجنسية السعودية.

منذ نشأتها في عالم مستحضرات التجميل والمكياج، اعتمدت الرحيلي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لعرض أعمالها وتصبح من المشاهير في عالم التجميل ومستحضرات التجميل والأزياء.

تطبيقي Instagram وSnapchat على وجه الخصوص هما أكثر التطبيقات استخدامًا من قبلها، وهي معتادة على مشاركة جمهورها بآخر أخبارها وتفاصيل حياتها اليومية والصور ومقاطع الفيديو من عملها ويمكن الوصول إلى حسابها الرسمي على Instagram “من هنا” وعلى Snapchat “من هنا“.

ظهرت المروج الرحيلي عبر عدة مقاطع فيديو على تويتر تحكي قصة تعرضها للتنمر من قبل شخص يدعى ياسر الفيصل، وياسر الفيصل صاحب أحد مواقع التواصل الاجتماعي. ويعمل على انتقاد الفنانين والمشاهير بشكل مستمر دون الكشف عن هويته الحقيقية ، وظهر مروج الرحيلي على قناة MBC في لقاء حصري مع القناة. وأكدت أن ياسر الفيصل قام بالتنمر على صورها وهي تدخن السجائر، مؤكدة أنه أزعجها بالعديد من الرسائل الخاصة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.