شاهد: صور مروج الرحيلي قبل التجميل بدون فلتر
صور مروج الرحيلي قبل التجميل بدون فلتر

شاهد: صور مروج الرحيلي قبل التجميل بدون فلتر

Rayan
2022-05-20T01:27:38+03:00
بانوراما
Rayan19 مايو 2022

انتشرت صور مروج الرحيلي قبل التجميل بدون فلتر على مواقع الإنترنت المختلفة، حيث ظهرت في تطبيق “سناب شات” خبيرة التجميل السعودية دون استخدام الفلتر لأول مرة. وتداولت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير الصور مع تعليقات على مدى اختلاف شكل مروج الرحيلي أو تطابقه مع الفلتر أو بدونه.

كانت التعليقات مختلطة. رآها البعض جميلة في كل الأحوال، فيما انتقد آخرون الاستخدام المفرط لفلاتر التجميل من قبل محبي الموضة ومشاهير منصات السوشيال ميديا، رجال ونساء. في إشارة إلى مروج من أشهر الشخصيات على منصات الإنرنت المختلفة.

وتحظى بالعديد والكثير من المتابعين، خاصة على مواقع مثل إنستجرام، بالإضافة إلى سناب شات، وذلك بسبب المحتوى الذي تقدمه مروج كما تهتم بالعديد من الفتيات من حيث علاقتها بمستحضرات التجميل والأزياء. تماشيًا مع الموضة العالمية.

صور مروج الرحيلي قبل التجميل بدون فلتر

01 - غزة تايم

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن مروج ليست مشهورة فحسب، بل تعتبر أيضًا من أنجح سيدات الأعمال العربيات، خاصة أنها تمتلك بوتيكًا خاصًا بها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وهي مخصصة لإدارة هذا البوتيك شخصيًا. بالإضافة إلى المحتوى الذي يقدمه على منصات السوشيال ميديا

بالإضافة إلى تقديم العديد من النصائح المتعلقة بمجال التجميل وتنسيق الأزياء والأزياء العالمية والمكياج وغيرها. كما تعد الرحيلي من أشهر الشخصيات في الوقت الحاضر، وهي حاضرة بقوة على مواقع السوشيال ميديا. تعمل خبيرة تجميل وهي نشطة للغاية عبر حساباتها الشخصية.

مروج تقيم حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى الرغم من وجودها في الإمارات العربية المتحدة، إلا أنها تحمل الجنسية السعودية. وسبق أن أشارت إلى أنها من أصول قبلية في المملكة العربية السعودية وتتحدث لهجة القصيم في إشارة إلى منطقة القصيم.

تقدم مروج، عبر منصاتها المتنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي، لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأمور المتعلقة بمجال مستحضرات التجميل. وكذلك المحتوى المتعلق بتنسيق الأزياء والملابس والموضة من خلال حساباتها الرسمية على Instagram وSnapchat ومنصات أخرى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.