كلمات اغنية ارسمني في ليلك نجمة كاملة مكتوبة
كلمات اغنية ارسمني في ليلك نجمة كاملة مكتوبة

كلمات اغنية ارسمني في ليلك نجمة كاملة مكتوبة

Rayan
بانوراما
Rayan15 مايو 2022

كلمات اغنية ارسمني في ليلك نجمة كاملة مكتوبة من أغنية من أول دقيقة للفنانة إليسا وسعد لمجرد وهي من أحدث الأغاني التي روجت مؤخرًا على مواقع الويب المختلفة وحققت نجاحًا كبيرًا منذ اليوم الأول لإصدارها.

فور نشر الأغنية شكل الثنائي دويتو ضخم ورائع أثار إعجاب الجمهور الذي بدأ في نشر فيديوهاتهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أبرزها تيك توك. خاصة وأن كل منهم يتمتع بجودة صوت عالية ومميزة. والتي نجحت في تشكيل شعبيتها من مختلف دول الشرق الأوسط.

وقد سبق للثنائي أن قدم عددًا كبيرًا من الأغاني الناجحة، حيث كان “إنت معلم” لسعد لمجرد و”بتمون” للنجمة اللبنانية الكبيرة إليسا، بالإضافة إلى تقديمهم أنجح الحفلات حول العالم. وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الرومانسية التي احتوتها كلمات الأغنية، وقصة الحب بين إليسا ولمجرد.

كلمات اغنية ارسمني في ليلك نجمة كاملة مكتوبة

كما حققت الأغنية أكثر من 40 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع من إطلاقها على موقع يوتيوب. كما تصدرت قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة والتي كتبها أمير تيماء وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم. وعبر الفنان رامي جمال عن سعادته البالغة بتأليف هذه الأغنية خلال لقائه في برنامج “insider بالعربي”.

وأشار إلى أن أمير طعيمة هو من اتصل به ليخبره عن هذا المشروع رغم أنه كان على اتصال بإليسا للعمل على بعض الأغاني لألبومها الجديد. كما كشف سعد لمجرد عن كواليس الدويتو الذي جمعه مع إليسا خلال مقابلة تلفزيونية.

وأوضح أنه أحب إليسا ودخل في قلبه منذ التعرف عليها، وبعد ذلك قرر التعاون على أغنية جديدة، وأشار خلال الاجتماع إلى أنه يتوقع أن تحقق الأغنية مثل هذا النجاح الكبير.

شن عدد من الصفحات الداعمة لحقوق المرأة على منصات السوشيال ميديا هجومًا على الفنانة إليسا، بسبب ما طال لمجرد من اتهامات سابقة تتعلق بالاغتصاب. معتبرة  هذا التعاون “خيانة لميثاق دعم المرأة حول العالم”، خاصة أن إليسا سفيرة لدى الأمم المتحدة.

وذلك على خلفية اتهام سعد لمجرد في عدة قضايا بالتحرش الجنسي والاغتصاب في عدد من الدول العربية. حيث اتهم جمهور المطرب اللبناني سعد رمضان ملحن الأغنية بسرقة لحنها من أغنية “شو محسدين” التي قدمها سابقًا كلمات علي المولى وألحان جاد قطريب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.