كلمات اغنية اليسا وسعد المجرد من اول دقيقة
كلمات اغنية اليسا وسعد المجرد من اول دقيقة

كلمات اغنية اليسا وسعد المجرد من اول دقيقة

Rayan
بانوراما
Rayan21 مايو 2022

حصدت كلمات اغنية اليسا وسعد المجرد من اول دقيقة أكثر من 60 مليون مشاهدة على قناة “إليسا” الرسمية على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” منذ إطلاقها في 4 مايو.

أشعلت الفنانة اللبنانية إليسا مشاعر الجمهور السعودي في حفلها الغنائي في جدة، بغناءها الأغنية لأول مرة، على الهواء مباشرة. وقدمت حفلًا ناجحًا ضمن حفلات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية.

وعبرت إليسا عن حبها الشديد للجمهور السعودي، الذي تفاعل معها بحماس بأغنيتها الترند، حيث شاركها الأغنية ورددوا معها كلمات الأغنية في انسجام قوي. كما قدمت إليسا عدد كبير من أغانيها.

كلمات اغنية اليسا وسعد المجرد من اول دقيقة اضغط هنا

لا تزال إليسا تحتفل بنجاح أغنية منذ الدقيقة الأولى جمعتها للفنان المغربي سعد لمجرد، والتي تجاوزت حاجز الـ60 مليون على موقع يوتيوب منذ إطلاقها قبل نحو أسبوعين.

الأغنية من كلمات الشاعر المصري أمير تيماء، وألحان الفنان المصري رامي جمال. تصدرت الأغنية التريمد في العالم، حيث احتلت المرتبة الأولى في الأعمال الأكثر شعبية.

جدير بالذكر أن بعض المدافعات عن حقوق المرأة شنن هجومًا قويًا على إليسا لتعاونها مع سعد لمجرد في هذا الثنائي. الادعاء بالتحريض على العنف ودعم المغتصبين. في إشارة إلى قضية اغتصاب رفعت ضد سعد لمجرد قبل عدة سنوات، ضد فتاة فرنسية في العشرينات من عمرها.

بعد طرح أغنيتهما المشتركة “من أول دقيقة” خلال عيد الفطر المبارك، حازت تلك الأغنية على إعجاب الملايين حول العالم، وقام الفنانان إلبتصويرها على شكل فيديو كليب. لاحظ مشاهدو ومتابعي النجمين أن مقطع الفيديو احتوى على لحظات رومانسية جعلت الناس والمعجبين يتساءلون عما إذا كانت هناك علاقة غرامية بينهما.

لكن حتى هذه اللحظة لم ترد أنباء مؤكدة عن زواج النجم سعد لمجرد من النجمة والممثلة اللبنانية إليسا. وكل ما يتم تداوله حتى الآن مجرد إشاعات وتنبؤات أطلقها رواد منصات السوشيال ميديا، علقوا على الأغنية التي جمعت النجمين معًا مؤخرًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.