وطن على وتر 2022 على اي قناة يعرض في رمضان
وطن على وتر 2022 على اي قناة يعرض في رمضان

وطن على وتر 2022 على اي قناة يعرض في رمضان

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan4 أبريل 2022

وطن على وتر 2022 على اي قناة يعرض في رمضان بطولة عماد فراجين والقنوات التي تبث حصرياً لهذا العمل الفني الذي يواصل تحقيق النجاح للموسم السابع على التوالي مع مختلف الفنانين.

يتصدر عماد فراجين مسلسل وطن وتر منذ سنوات برفقة نخبة متميزة من الممثلين، حيث تشهد محركات البحث المختلفة حركة نشطة على القنوات التي تنقله بعد انتهاء عقده مع قناة رؤيا الأردنية.

ويعرض مسلسل وطن على وتر 2022 يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً في الأردن ومصر، والتاسعة حسب توقيت مكة يوميًا خلال شهر رمضان المبارك. بحسب ما أعلنته مصادر رسمية.

كتب عماد فراجين عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك عن المسلسل لهذا العام وطرق مشاهدته، فيما اشتكى البعض في البداية لأن المنصة المعلن عنها تحتاج إلى اشتراك مالي شهري.

وقال أبو الفراجين: “شاهد حلقات وطن على وتر يومياً خلال شهر رمضان على قناة IC Media على موقع يوتيوب ابتداءً من اليوم الأول من شهر رمضان المبارك. الساعة 8 مساءً بتوقيت الأردن، 9 مساءً بتوقيت السعودية”.

وأشار إلى أن البرنامج سيعرض الساعة 8 مساءً بتوقيت الأردن، 9 مساءً بتوقيت السعودية، ويمكن للمشاهد مشاهدة الحلقة قبل يوم من عرضها بالاشتراك في منصة واجد الخليجي، الساعة 12:00 بعد منتصف الليل السعودي.

جدير بالذكر أن وطن ع وتر يعد من أبرز الأعمال الفنية الأردنية الفلسطينية التي لا تزال تحافظ على نجاحها رغم غياب الممثلين القدامى ووصول أسماء جديدة في كل موسم رمضان.

وهو مسلسل تلفزيوني ساخر، بطولة الفنان عماد فراجين والفنانة منال عوض، يتناول المشاكل الاجتماعية والسياسية المثيرة للجدل على مستوى الوطن العربي بشكل كوميدي ساخر وجريء، وقد نال نسبة عالية من عدد المشاهدات مقارنة بالبرامج الأخرى.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.