مسلسل وطن على وتر 2023 كامل على الفجر شو
مسلسل وطن على وتر 2023 كامل على الفجر شو

مسلسل وطن على وتر 2023 كامل على الفجر شو

Rayan
2023-04-04T18:52:13+03:00
دوريات
Rayan4 أبريل 2023

مسلسل وطن على وتر 2023 كامل على الفجر شو. رغم الانتقادات إلا أن هناك شريحة من الجمهور حريصة على إنصاف عماد فراجين في هذا العمل الفني، من خلال استعراض تجاربه السابقة والسابقة التي نجح فيها في جذب الانتباه. وتحقيق الشهرة رغم ضعف الإمكانيات في ذلك الوقت.

وشارك أبو الفراجين في العديد من المسابقات ضمن استضافته مع مفيدة شيحة ومحمد الكندي في برنامج “جمعتنا الليلة”. ومنها اختياره لنجوم مسرحية “مدرسة المشاغبين”. والعديد من أنشطة شيقة ومثيرة بمشاركة زملائه النجوم.

ويعرض يوميًا على قناة رؤيا الاردنية ومنصاتها على مواقع السوشال ميديا. إضافة الى قناة الظفرة الاماراتية ومنصة واجد الخليجي مما يتطلب منك الاشتراك فيها لتتمكن من متابعتها. وتواصل شاشة رؤية تقديم أفضل محتوى لمشاهديها خلال شهر رمضان مع الرئيس التنفيذي لمجموعة رؤيا ميديا.

مسلسل وطن على وتر 2023 كامل على الفجر شو

ويعرض البرنامج إلى العرض خلال شهر رمضان المبارك في موسمه الجديد قضايا الوضع الاجتماعي السائدة في مجتمعاتنا العربية بطريقة نقدية ضمن قالب كوميدي ساخر. من بطولة الممثل عماد فراجين ومحمد الطيطي ودانا خوري وفنانين أردنيين وفلسطينيين آخرين.

يعتبر البرنامج من أكثر المسلسلات الكوميدية التي نالت إعجاب المشاهدين، حيث يتناول العديد من الموضوعات الاجتماعية، كقضايا الأسرة المتعلقة بقضايا الزواج، والطلاق. ومختلف قضايا الشباب الأخرى. وكل حلقة لها عنوان وموضوع مختلف.

أعلنت شركة الإنتاج إيه سي ميديا، أن محتوى برنامج “وطن على وتر” سيكون مختلفًا عن المواسم السابقة وفريدًا. وأن كتابة المحتوى وتطويره استغرق وقتًا كافيًا للظهور بأفضل طريقة لإبهار المشاهدين.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.