شاهد: حقيقة اعتزال تربل اتش للمصارعة الحرة
حقيقة اعتزال تربل اتش للمصارعة الحرة

شاهد: حقيقة اعتزال تربل اتش للمصارعة الحرة

Rayan
بانوراما
Rayan26 مارس 2022

حقيقة اعتزال تربل اتش للمصارعة الحرة حيث أفادت تقارير إخبارية خلال الساعات الماضية، بأن أسطورة WWE Triple H كشف عن اعتزاله المصارعة بعد إصابته بأزمة قلبية أثناء محاربة الالتهاب الرئوي الفيروسي في سبتمبر.

قال تربل إتش، واسمه بول ليفيسك: “لن أصارع مرة أخرى أبدًا، بادئ ذي بدء، لدي جهاز تنظيم ضربات القلب في صدري، والذي كما تعلمون، ربما لا يكون فكرة جيدة بالنسبة لي لكي أبدأ في البث التلفزيوني المباشر”.

وأوضح، أن الفحص مع طبيبه بناءً على نصيحة زوجته ستيفاني، ابنة الرئيس التنفيذي لشركة WWE فينس مكمان، والتي ربما تكون قد أنقذت حياته.

قال تريبل إتش: “لقد أصبت بالتهاب رئوي فيروسي وكانت رئتي ملتهبة ومع مرور اليومين التاليين، عندما وصلت إلى المنزل ساءت الأمور على نحو متزايد، رأت زوجتي بعض الدماء والأشياء التي كنت أسعلها وذهبت وتم فحصي”.

وتابع: “كان لدي سوائل في رئتي، وكان لدي بعض السوائل حول قلبي. “لذلك تابعوا ذلك، وأجروا رسم القلب وصدى القلب وكل شيء”.

حقيقة اعتزال تربل اتش للمصارعة الحرة

ظهر Levesque لأول مرة في WCW في عام 1994 وقفز في النهاية إلى ترقية Vince McMahon في عام 1995، ظهر لأول مرة باسم Hunter Hearst Helmsley – شخصية متعجرفة. عمل Levesque على بطاقة WWE المتوسطة حتى عام 1997، عندما انطلق بفوزه بدورة “King of the Ring” وتشكيل أحد أكثر الاسطبلات شهرة في تاريخ المصارعة في D-Generation X جنبًا إلى جنب مع Shawn Michaels والراحل Chyna و Rick Rude.

استفاد Levesque من شعبيته ونجاحه مع DX للارتقاء بالبطاقة ليصبح الدعامة الأساسية في كل من الحدث الرئيسي وصور البطولة خلال الجزء الأفضل من عقدين من الزمن، حيث اعتمد له “Triple H” و”The Game” و”Cerebral Assassin” الشخصيات.

يعد Levesque أحد أفضل الفنانين من جميع النواحي في WWE على مدار الـ 25 عامًا الماضية، وقد خاض مباريات لا تُنسى ضد The Undertaker وShawn Michaels وDaniel Bryan و Sting وRandy Orton، على سبيل المثال لا الحصر.

تربل اتش السيرة الذاتية

خلال فترة ريسلمانيا التي استمرت أربع سنوات، من 2011-2014، خاض ليفيسك مباراتين كلاسيكيتين مع أندرتيكر وواحدة ضد دانييل برايان. اعتبرت مباراة عام 2012 ضد أندرتيكر على نطاق واسع نهاية حقبة حيث يبدو أن ليفيسك ومايكلز وأندرتيكر أغلقوا الباب أمام “عصر الموقف” المحبوب.

مع استمرار Levesque في الازدهار في الحلبة، أصبح أيضًا لاعبًا رئيسيًا وراء الكواليس في WWE. يعود الفضل إلى Levesque في إنشاء وتطوير NXT، وهو نظام تطوير WWE تحول إلى ترقية على مدار العقد الماضي.

تحت إشراف Levesque، أصبحت NXT واحدة من أكثر العروض الترويجية التي تم الحديث عنها في صناعة المصارعة، حيث قدمت مكانًا لتنمية المواهب الموقعة حديثًا وكانت معروفة بقاعدتها الجماهيرية المسعورة بالإضافة إلى أحداث TakeOver التي نالت استحسانا كبيرًا. ساعدت NXT في جلب مواهب مثل Roman Reigns وBig E وCharlotte Flair وSasha Banks وBecky Lynch إلى حظيرة WWE وتحويلهم إلى نجوم كبار في هذه العملية..

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.