حقيقة وفاة اندرتيكر بوعكة صحية مفاجئة في الولايات المتحدة.. هل مات ؟
حقيقة وفاة اندرتيكر بوعكة صحية مفاجئة في الولايات المتحدة.. هل مات ؟

حقيقة وفاة اندرتيكر بوعكة صحية مفاجئة في الولايات المتحدة.. هل مات ؟

بانوراما
Ahmed Ali15 يوليو 2020

قام ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بتداول منشورات حول حقيقة وفاة اندرتيكر بوعكة صحية مفاجئة في الولايات المتحدة.. هل مات أسطورة المصارعة العالمية، عن عمر يناهز 55 عامًا، بعد أن صنع تاريخًا مليئًا بالإنجازات الرياضية والإنسانية؟

حقيقة وفاة اندرتيكر بوعكة صحية مفاجئة في الولايات المتحدة

نشر نشطاء على تويتر ماطع فيديو، وعلقوا أدناه على أنها تظهر وفاة أسطورة المصارعة أندرتيكر، دون ذكر مصدر هذه الأخبار أو مزيد من التفاصيل حول الحادث أو سبب وفاته.

تابعت “غزة تايم” منصات المصارعين المختلفة حول العالم، وموقع WWE، لتثبت أنها لم تقدم أي أخبار عن وفاة أندرتيكر أو حتى تدهور صحته، في إشارة إلى أن كل ما يتم نشره على الشبكات الاجتماعية قد تكون شائعات.

مارك ويليام كالاواي، هو مصارع محترف ولد في الرابع والعشرين من عام 1965، في أمريكا، حيث يتمتع بشعبية واسعة حول العالم وفي العالم العربي على وجه الخصوص، حيث سيطر تاريخيًا على عروض Smackdown ويعتبر واحدًا من أهم وأفضل المصارعين في التاريخ الحديث.

يشار إلى أن أندرتيكر بدأ مسيرته في المصارعة قبل حوالي 35 سنة، بينما كانت مباراته الأولى عام 1990 م، حيث يطلق عليه “الرجل الميت”، في ظل الخوف الشديد الذي أظهره المصارعون خلال مواجهته، مع العلم أن هو شقيق المصارع كين كينيدي.

أكد The Deadman في فيلمه الوثائقي “Last Ride” أنه سيصارع مباراة واحدة أخرى فقط إذا احتاجه Vince McMahon حقًا، بالطبع ، قد يكون هذا خدعة ويمكن أن يؤدي بشكل جيد للمرة الأخيرة في WrestleMania 37 – أمام حشد مباشر – وهو يحصل على الطرد الذي يستحقه في العام المقبل.

نحن فقط لا نعرف، يبدو أن WWE يضغط على السرد القائل بأن أندرتيكر تم القيام به، بعد أن أشاد به في SmackDown قبل أسبوعين، يذكر الكثير من المعجبين بحياته المهنية أيضًا، حيث قاموا بتسمية أفضل لحظاتهم ومبارياتهم المفضلة أثناء استخدام #ThankYouTaker على وسائل التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.