من هو زوج مودل روز السابق ؟
من هو زوج مودل روز السابق ؟

من هو زوج مودل روز السابق ؟

Rayan
بانوراما
Rayan19 مارس 2022

محمد المحمود هو زوج مودل روز السابق وهو من أكبر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، ويحمل أيضًا الجنسية السعودية، حيث التقى بالعارضة روز ونشأ بينهما ترابط وانسجام، حتى تم الزواج عام 2013م.

كان أول من ساعدها في الوصول إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتطوير مهاراته في عالم الموضة والتصميمات وتحقيق أحلامها وطموحاتها. قبل أن يتقدم لها، قام بإعداد جلسة تصوير عامة لها أثناء وجودها في الرياض، المملكة العربية السعودية.

تلك الجلسة كانت ظهور النجمة الأولى عارضة الأزياء روز في سماء الشهرة واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها. وبالفعل كانت تربطها مع محمد المحمود علاقة حب قوية، مما جعله يتبنى موهبتها، حتى ساعدها في السفر إلى أمريكا.

من هو زوج مودل روز السابق ؟

بعد إقامة حفل زفاف جميل، شهده جميع الأصدقاء والعائلة الذين حضروا الحفل، وأعلنوا فيه زواجهم، بعد قصة حب طويلة بينهما.

خلال شهر العسل في أجواء مميزة، قدمت عارضة الأزياء روز طلبًا مباشرًا إلى زوجها، لإكمال دراستها في الخارج، لتحقيق أحلامها التي كانت على وجه التحديد في الولايات المتحدة الأمريكية.

لكن في البداية تفاجأ زوجها بطلب زوجته، واعتبره من أصعب الطلبات في الفترة الحالية، خاصة أنه يتعلق بالأعمال والالتزامات وعدد من الأعمال في المملكة العربية السعودية.

بعد انتهاء شهر العسل وعودته إلى الرياض، كان من المقرر أن يقوم بجلسة تصوير لزوجته لاختبار قدرتها وما تحتاجه في مجال عملها.

وهنا فاجأ تذاكر السفر والرحلات إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وفعل المستحيل من أجل إسعادها وتحقيق أحلامها وأمنياتها.

الخلاف بين عارضة الأزياء روز ومحمد الحمود بسبب شاب أجنبي

مؤخرًا، أوضح محمد المحمود لجميع متابعيه عبر حسابه الرسمي على سناب شات، الخلافات الأخيرة التي حدثت بينه وبين زوجته عارضة الأزياء روز، والتي صدمت جمهوره ومتابعيه كثيرًا.

وبعد ما فعله محمد المحمود لزوجته وإسعادها، أوضح أنه صدم بشدة بدخول شاب أجنبي إلى حياتها اسمه نيكولاس.

يقول إن موقف زوجته منه بدأ يتغير كثيرًا، خاصة بعد أن قابلت رجلًا أجنبيًا. لكنه حاول التوفيق بين الخلافات العديدة التي حدثت بينهما، دون الحصول على أي نتيجة تذكر لصالح الزواج.

ووصف محمد المحمود ذلك الشاب، بأنه يعمل في حانة، ويبلغ من العمر أربعين عامًا تقريبًا، ومتزوج من امرأة أمريكية، من أجل الحصول على الجنسية الأمريكية.

وأوضح محمد المحمود في وقت سابق، أنه يسعى وراء طلاقه من عارضة الأزياء روز، بعد انحرافها وصدمته الكبيرة معها، والتي لم يكن ليتخيلها بعد أن حقق كل تمنياته.

من هي عارضة الأزياء روز، ويكيبيديا؟

روان عبد الله أبو زيد، المعروفة باسم موديل روز، عارضة أزياء تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية. تحمل الجنسية السعودية، حيث ولدت في المنطقة الشرقية بالمملكة، ووالدها من المدينة المنورة ووالدتها من مدينة حائل.

عاشت معظم طفولتها في المنطقة الشرقية ، وتلقت سنوات دراستها في الرياض، حتى سافرت بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وعندما ذهبت إلى أمريكا أكملت دراستها التي كانت هوايتها وهي التصميم الداخلي.

شاركت في العديد من عروض الأزياء في الولايات المتحدة الأمريكية، وتلقت العديد من العروض الرائعة للعمل مع أكبر الماركات والعلامات التجارية في مستحضرات التجميل ومستحضرات التجميل.

كم عمر موديل روز؟

عارضة الأزياء روز تبلغ من العمر 30 عامًا تقريبًا، وقد حققت شهرة كبيرة في العالم العربي والمملكة العربية السعودية، بعد مشاركتها في العديد من عروض الأزياء المختلفة في العديد من دول العالم.

من خلال عروض الأزياء التي شاركت فيها، استطاعت لفت الانتباه إلى حد كبير، وحققت نجاحًا كبيرًا في مجال النمذجة.

كما حققت عارضة الأزياء شهرة أكبر، إذ وصلت شهرتها إلى العالم من خلال تفاعلها اللافت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وموقع الصور والفيديو على إنستجرام.

إنه أحد التطبيقات التي تتفاعل معها عارضة الأزياء روز، حيث تشارك العديد من لحظاتها المختلفة مع متابعيها.

تتجلى شهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال كثرة المتابعين الذين يتابعونها على صفحتها الرسمية، حيث وصل عدد متابعيها إلى أكثر من عشرة ملايين متابع.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.