شاهد: مودل روز بالبكيني تشعل موقع تويتر
مودل روز بالبكيني تشعل موقع تويتر

شاهد: مودل روز بالبكيني تشعل موقع تويتر

Rayan
منوعات
Rayan12 مايو 2022

مقطع مودل روز بالبكيني تويتر حيث أثارت نجمة السوشيال ميديا السعودية، عارضة الأزياء، موجة من الجدل والغضب بعد انتشار مقطع فيديو ظهرت فيه مع صديقاتها يرقصن وتتفوه بكلمات بذيئة، ما جعل اسمها يتصدر موقع التغريدات القصيرة تويتر.

انتشر مقطع فيدبو للمودل روز كالنار في الهشيم بمجرد تسريبه، ويبدو أنه تم تصويره بينما كانت عارضة الأزياء روز تقضي إجازتها مع أصدقائها على متن يخت في وسط البحر. والتي ظهرت في “البكيني” من قطعتين رفيعتين، والمثيرة للجدل كانت ترقص بطريقة “غريبة”. رأى البعض أنها تجاوزت الحدود الحمراء.

قامت روز بأداء رقصة “التويرك” الأجنبية، التي تعتمد على اهتزاز الجزء السفلي من الجسم بشكل مبالغ فيه، أمام صديقاتها، فيما سُمع شاب في الخلفية ينطق بكلمات قالها الجمهور إنها فاحشة وغير أخلاقية.

مودل روز بالبكيني تشعل موقع تويتر

أبدى رواد منصات السوشيال ميديا استهجانهم لانفتاح عارضة الأزياء روز، وفي وقت سابق، كشف مقطع فيديو لروز عن منطقة حساسة من جسدها خلال بث مباشر على تطبيق “سناب شات”. بينما كانت تعلن عن ماركة أحذية، انحنت إلى الأمام، وكشفت عن جزء من صدرها تحت رداء الحمام الأبيض الذي كانت ترتديه.

عارضة الأزياء روز تبلغ من العمر 29 عامًا تقريبًا. وقد اكتسبت شهرة كبيرة في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية بعد مشاركتها في العديد من عروض الأزياء المختلفة في العديد من دول العالم، وقد جذبت درجة كبيرة من الاهتمام وحققت نجاحًا كبيرًا في مجال عرض الأزياء.

كما اكتسبت Rose شهرةً أكبر، حيث وصلت شهرتها إلى العالم بتفاعله الرائع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل موقع Facebook وInstagram للصور والفيديو، وهو أحد التطبيقات التي تتفاعل معها Rose أكثر من غيرها. نشارك مع متابعيها لحظات عديدة ومختلفة.

وتظهر شهرتها الواسعة على منصات الغنرنت حيث يتابعها عدد كبير من المتابعين تجاوز عشرة ملايين. ولدت عارضة الأزياء روز روز يوم 14 أغسطس 1992 في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية. ووالدها من المدينة المنورة ووالدتها من مدينة حائل.

أمضت روز سنوات طفولتها في المنطقة الشرقية، ثم انتقلت إلى مدينة الرياض. وتقيم حاليًا في الولايات المتحدة واسمها الحقيقي روان عبد الله أبو زيد. تنشط روز في مجال عرض الأزياء منذ عام 2013. حيث بدأت المشاركة في عروض الأزياء. وهي الآن واحدة من ألمع عارضات الأزياء في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.