أحمد حلاوة ينفي خبر وفاته ويكشف آخر تطورات حالته الصحية
أحمد حلاوة ينفي خبر وفاته ويكشف آخر تطورات حالته الصحية

أحمد حلاوة ينفي خبر وفاته ويكشف آخر تطورات حالته الصحية

Rayan
منوعات
Rayan16 مارس 2022

نفى الفنان المصري، أحمد حلاوة، ما تردد خلال الساعات الماضية عن وفاته جراء إصابته بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه بخير، وسيخرج قريبًا من المستشفى.

وتداولت مواقع صحفية مصرية، خبر وفاة الفنان أحمد حلاوة خلال الساعات الماضية، إثر إصابته بفيروس كورونا خلال الأسابيع الماضية.

ونشر “حلاوة” بعض الأخبار التي كتبت عن وفاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها قائلًا:

”إلى كل الأحبة والأصدقاء، وكل من سأل عني، الحمد الله أنا بخير، وسأخرج من المستشفى قريبًا للنقاهة. أشكركم جميعًا على اهتمامكم، وأطمئنكم أنني بخير والحمد الله“.

وكانت هبة حلاوة ابنة الفنانة المصرية قد أعلنت في وقت سابق إصابة والدها الفنان أحمد حلاوة بفيروس كورونا، ليعلن بعد أيام أن حالته غير مستقرة، وأنه يعاني من نقص الأكسجين في الدم.

وكشفت مؤخرًا عن حالة والدها الصحية، موضحة أن حالة والدها حرجة للغاية، مشيرة إلى أن حالته “غير مطمئنة”، حيث يعاني من تداعيات فيروس كورونا الذي أصيب به مؤخرًا.

وأضافت ابنة الفنان أن والدها في العناية المركزة في مستشفى خاص، ويعاني من انخفاض نسبة الأكسجين في الدم، مشيرة إلى أنها معه باستمرار، لكنه ممنوع من زيارته، بأمر من الفريق المعالج.

وأشارت هبة حلاوة إلى أنها تلقت مكالمات عديدة من زملاء والدها والطلاب للاطمئنان عليه، وأن نقابة الممثلين تتابع باستمرار تطورات حالتها، وتطالب الجمهور بالدعاء له، على أمل أن يستجيب الله لدعواتهم ويشفي والدها.

الجدير بالذكر أن الفنان حلاوة من أهم الفنانين المصريين، وقد تم تدريب العديد من الممثلين على يده في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وله العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والسينمائية، وقد تم تكريمه مؤخرًا بالمهرجان القومي للمسرح المصري.

يشار إلى أن الوسط الفني في مصر والوطن العربي فقد عشرات الفنانين والكتاب والموسيقيين والإعلاميين والمثقفين، الذين تركوا العالم متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا.

وكان أبرزهم: سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، ومن قبلهما رحلت رجاء الجداوي، ثم وائل الإبراشي، وإلياس الرحباني، وجرير منصور، وجلال الشرقاوي، وغيرهم كثير.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.