مها المصري تكشف حقيقة إصابتها بمرض خطير
مها المصري تكشف حقيقة إصابتها بمرض خطير

مها المصري تكشف حقيقة إصابتها بمرض خطير

Rayan
2022-08-14T20:33:12+03:00
أخبار الساعةمنوعات
Rayan14 أغسطس 2022

كشفت الفنانة السورية مها المصري، حقيقة الأنباء التي تناقلتها المواقع السورية عن مرضها الخطير، مشيرة إلى أن هذا الخبر غير صحيح.

وقالت المصري خلال مقابلة مع برنامج et بالعربي إنها لم تعاني من مرض خطير كما تم تداوله لكنها مصابة بكورونا.

وأوضحت : أنا الحمد لله تمام، مرضت 4 أيام على فكرة وأنا أخده الفاكسين، أخده الـ 4 جرعات فجه كتير خفيف.. الحمد لله أنا بخير”.

تداولت عدة مواقع صحفية محلية أنباء عن إصابة الفنانة مها المصري بمرض خطير، الأمر الذي اثار حفيظة الفنانة السورية. ونشرت المصري على حسابها بموقع فيسبوك صورة لها ورفقتها بتعليق قالت فيه:

“من بعد غياب عن بلدي الحبيبة سوريا رجعت لشارك بعمل جديد بعنوان (الكرزون) وبلشنا بالعمل بس الي صار انو تعبت شوي والحمد الله مضت بسلامة وانا بخير.. بس في ناس بتحب تضخم الامور كرمال يجمعو لايكات ومشاهدات على حساب الناس وهاد الشي برجع لخصوصية الشخص نفسو وعيب التشهير.. بالنهاية مها المصري بخير ورح نطل بعمل رائع وبعض العقول هي المريضة”.

واختتمت مها تعليقها قائلة: “ملاحظة صغيرة من اليوم أي موقع رح يتناول بأي شي بخصني من دون مايرجعلي رح ألجأ للقضاء لأنو فعلاً بكفي”.

تعرضت مها المصري مؤخرًا لانتقادات بسبب ظهورها بملامح مختلفة بسبب عمليات التجميل، الأمر الذي أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشار ناشطون إلى أن ملامحها تغيرت تمامًا.

وعلقت المصري على الانتقادات عبر ميزة “القصة” عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث نشرت مقطع فيديو ردت فيه على المتنمرين بشأن ظهورها. وأكدت أنها لا تهتم بالنقد الموجه لها إطلاقًا، لأنها من نشرت هذه الصور، وهي مقتنعة جدا بها، ومن لا تعجبه فهو حر، على حد تعبيرها.

وأضافت المصري أنها ترفض تمامًا تدخل المعلقين والمتابعين في حياتها الشخصية. وأشارت إلى أنه لا يحق لأحد ذلك، ولا تقبل أي تعليق سلبي على أي جانب من جوانب حياتها الشخصية، أو أي تدخل في ما تنشره على مواقع السوشيال ميديا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.