صحيفة: ميسي يقترب من التوصل لاتفاق يعيده إلى برشلونة
صحيفة: ميسي يقترب من التوصل لاتفاق يعيده إلى برشلونة

صحيفة: ميسي يقترب من التوصل لاتفاق يعيده إلى برشلونة

Rayan
أخبار الساعةرياضة
Rayan8 مارس 2022

قرر ليونيل ميسي العودة إلى برشلونة بعد أشهر قليلة مخيبة للآمال في باريس سان جيرمان، حيث أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن النجم الأرجنتيني بدأ مفاوضات مع جوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، لتحقيق هدفه بارتداء قميص برشلونة مرة أخرى.

وقالت صحيفة أوكي دياريو الإسبانية، إن لابورتا رحب بطلب الفائز سبع مرات بالكرة الذهبية، الذي يريد التوقيع للموسمين المقبلين، رغم أنه يجب عليه قبول تخفيض كبير في راتبه بمعدل أكبر بكثير مما كان عليه في النادي الفرنسي.

في الصيف الماضي، وقع هداف برشلونة التاريخي عقدًا مع باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة مواسم ، مع اختيار الموسم الثالث.

يريد اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا التفاوض على رحيله عن “Parc des Princes” هذا الصيف بعد تراجع أدائه وحقق أقل معدل تسجيل للأهداف في مسيرته، حيث يملك ميسي خيارًا يضمن له الرحيل دون تكلفة.

لم يتكيف ميسي ولا عائلته مع الحياة في باريس بعد قضاء معظم فترة إقامتهم في أحد الفنادق، ولم تنقطع الرحلات العائلية إلى برشلونة خلال هذه الفترة، حيث حاول ميسي دائمًا الحفاظ على علاقة جيدة مع النادي الكتالوني.

لابورتا، الذي يريد أيضًا التوقيع مع المهاجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، سيضطر إلى إيجاد الطريقة المناسبة لاستقبال ميسي مرة أخرى، حيث يفترض أن يقول إن المهاجم أخطأ في رحيله إلى فرنسا، وأن تجربته كانت غير إيجابية على الإطلاق في فريق مليء بالنجوم حيث ذهب الجميع للاحتفال في طريقه.

يعرف ميسي أنه يحظى بدعم الجماهير، وأنه حان دوره الآن لاتخاذ الخطوات اللازمة للتكيف مع مشروع برشلونة الجديد تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، الذي عاش معه أفضل سنواته كزميل ويعرفه جيدًا، وكان أحد أسباب التفكير في العودة إلى الكامب نو.

سان جيرمان مفاوض صعب

برشلونة يدرك بالفعل أن باريس سان جيرمان مفاوض صعب، وأن المهم ليس فقط إرادة اللاعب، كما حدث مع نيمار قبل بضع سنوات.

المهاجم الأرجنتيني التحق بباريس سان جيرمان بصفقة مجانية من برشلونة، حيث بدأ مشواره الفني، وكأنه يتصور دائمًا أنه سيستمر هناك حتى النهاية، لكن النادي الكتالوني اعترف بأنه لا يستطيع تحمل التكلفة المالية من عقده الجديد.

سجل ميسي هدفين فقط في الدوري الفرنسي منذ انتقاله المفاجئ إلى باريس سان جيرمان في أغسطس الماضي، بعد 21 عامًا مع برشلونة. لكن أداؤه في دوري أبطال أوروبا كان أفضل بكثير، حيث سجل خمسة أهداف في خمس مباريات في دور المجموعات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.