مشاهدة مسلسل اقتراح عمل business proposal الحلقة 1 مترجم
مشاهدة مسلسل اقتراح عمل business proposal الحلقة 1 مترجم

مشاهدة مسلسل اقتراح عمل business proposal الحلقة 1 مترجم

Rayan
دوريات
Rayan3 مارس 2022

مشاهدة مسلسل اقتراح عمل business proposal الحلقة 1 مترجم حيث تبث الدراما الكورية الجديدة من Netflix يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، ويتم ترجمتها للغة العربية للجمهور العربي في كافة أنحاء العالم.

ويدور المسلسل حول شخصين حسن المظهر للغاية قررا الزواج كجزء من ترتيب عمل مناسب. كانت الحلقتان الأوليان عبارة عن مجموعة مختلطة من الاستعارات والأفكار المألوفة للغاية. قبل أن ندخل في المعاينة الخاصة بنا لموسم اقتراح الأعمال الأول، الحلقتان 3 و4، إليك اقتباس من ملخص الحلقة الثانية.

باقي الحلقات مترجمة متوفرة هنا

في الحلقة الثانية، ينزلق Business Proposal في إيقاع يبدو بالفعل مألوفًا جدًا، حيث يكرر الإعدادات الكوميدية ويتفوق على الأدغال. كانت هناك طاقة في الحلقة الافتتاحية التي شعرت بالضياع هنا، وعلى الرغم من التناغم بين العملاء المحتملين، هناك عداء متعجرف لتاي مو يجعله مستاءً.

مشاهدة مسلسل اقتراح عمل business proposal الحلقة 1 مترجم

من المقرر إطلاق الحلقة 3 من business proposal يوم الاثنين 7 مارس، الساعة 3 مساءً بتوقيت غرينتش، مع بث الحلقة 4 في اليوم التالي، والذي يعرض على Netflix، وهو متاح للمشاهدين في جميع أنحاء العالم من خلال الاشتراك.

سيشتمل مسلسل اقتراح الأعمال على 12 حلقة، وهو أقل قليلاً من المعتاد بالنسبة للدراما الكورية، على الرغم من أنها ستبث مرتين أسبوعياً كالمعتاد. كل حلقة تستغرق حوالي ساعة.

تم بث حلقات اقتراح الأعمال 1 و2 في 28 فبراير و1 مارس، وسيتم بث الحلقتين 3 و4 من اقتراح الأعمال في 7 و8 مارس. وبث الحلقتين 5 و6 في 14 و15 مارس، بينما ستعرض الحلقتين 7 و8 في 21 و12 مارس.

بث الحلقتين 9 و10 في 28 و 29 مارس، أما الحلقات الأخيرة من المسلسل وهي 11 و12 سيتم بثها في 4 و5 أبريل.

وتجري حاليًا مناقشة الدراما الكوميدية الرومانسية الكورية، A Business Proposal. تدعو القصة المقتبسة من الويبتون إلى الضحك من الجمهور. كما حظي ظهور اللاعب الرئيسي في A Business Proposal ،Kim Sejeong، بالثناء من مستخدمي الإنترنت الكوريين.

يعرض اقتراح الأعمال الكيمياء بين زوجين متشابهين في التفكير في الحياة الواقعية. هناك Ahn Hyo Seop وKim Sejeong، بالإضافة إلى Kim Min Kyu وSeol In Ah.

بإجمالي 12 حلقة، يعرض اقتراح الأعمال لأول مرة في 28 فبراير 2022. يمكن مشاهدة هذه الدراما مع ترجمة إندونيسية على Netflix كل يوم اثنين وثلاثاء في الساعة 20.00 WIB.

يتبع اقتراح الأعمال قصة حب Shin Ha Ri (التي يلعبها Kim Sejeong)، باحثة طعام تعمل في GO Food. لقد حل محل أفضل صديق له جين يونغ سيو (يلعبه Seol In Ah) في موعد أعمى.

ومع ذلك، وبشكل غير متوقع، فإن الرجل الذي تلتقي به هو كانغ تاي مو (الذي يلعب دوره آهن هيو سيوب)، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة GO Food، ليحل محل جده وريثًا لها.

يتضايق مدمن العمل كانغ تاي مو عندما يكتشف أن جده رتب موعدًا أعمى. كان مصممًا على الزواج من المرأة التي التقى بها في موعد أعمى. ومع ذلك، لا يعرف Kang Tae Moo هوية Shin Ha Ri الحقيقية. في هذه الأثناء، تحاول Shin Ha Ri رفض رئيسها باعتباره Jin Young Seo.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.