مشاهدة مسلسل a business proposal ايجي بست مترجم كامل عبر سي دراما
مشاهدة مسلسل a business proposal ايجي بست مترجم كامل عبر سي دراما

مشاهدة مسلسل a business proposal ايجي بست مترجم كامل عبر سي دراما

Rayan
دوريات
Rayan2 مارس 2022

مشاهدة مسلسل اقتراح عمل a business proposal ايجي بست مترجم كامل عبر سي دراما نتفليكس والذي يتحدث حول موظفة في مكتب تذهب في موعد أعمى مع الرئيس التنفيذي لشركتها بدلاً من صديق بينما تخفي هويتها.

وأضافت K-Drama مسلسل جديد قائمة عروض Netflix لمشاهدته الآن، يسمى A Business Proposal.

تم إصدار الحلقة الأولى على Netflix في 28 فبراير، لذا يمكنك مشاهدتها والانضمام إلى بقيتنا بينما ننتظر وصول الحلقات التالية. يستند المسلسل اقتراح عمل إلى موقع ويب يحمل نفس العنوان بواسطة HaeHwa.

تتابع القصة شين هاي، عاملة مكتب تأخذ مكان صديقتها في موعد أعمى لتخويف خطيبها. لكن الخطط تسوء عندما ينتهي موعدها الأعمى بـ Kang Tae-moo، الرئيس التنفيذي لشركة Shin Ha-ri وهو يقترحها.

مسلسل Netflix الأصلي الجديد من بطولة نجمة K-pop Kim Se-jeong وAhn Hyo-seop وKim Min-kyu وSeol In-ah وآخرين. إنها كوميديا ​​رومانسية في المكتب، وهي العرض المثالي لمشاهدته مع مجموعة من أقرب أصدقائك.

مسلسل a business proposal ايجي بست مترجم كامل

يتم إصدار حلقات جديدة من مسلسل اقتراح عمل a business proposal الدراما الكورية الجديدة كل يوم اثنين وثلاثاء على Netflix. يوجد 12 حلقة في الموسم الأول، وتستغرق كل حلقة حوالي ساعة.

تعد رواية Kakao Entertainment Corp الشهيرة على شبكة الإنترنت وwebtoon A Business Proposal أحدث فيلم كوميدي رقمي يتم تحويله إلى دراما K-Drama حية، وهي متاحة الآن على Netflix Series.

منذ إصداره لأول مرة، حصد موقع Webnovel وwebtoon الشهير أكثر من 450 مليون مشاهدة في كوريا والأسواق العالمية الأخرى اعتبارًا من فبراير 2022 وهما متاحان حصريًا على Tapas في الولايات المتحدة.

تكييف العرض الآن للتلفزيون، ويضم أبرز النجوم الكوريين هيوسوب آن وسيونج كيم.

ستبث سلسلة أحداث حية من “اقتراح عمل” حلقتين جديدتين أسبوعيًا يومي الاثنين والثلاثاء، ليصبح المجموع اثنتي عشرة حلقة مع وقت تشغيل يبلغ 60 دقيقة لكل منهما.

تم تسلسل الكوميديا ​​الرومانسية في الأصل كرواية على الويب في عام 2017، لكن Kakao Entertainment حولتها إلى webtoon في عام 2018، مستفيدة من خبرتها في إنشاء webtoons الرائجة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.