مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة 1 على انمي كلاود
مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة 1 على انمي كلاود

مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة 1 على انمي كلاود

Rayan
دوريات
Rayan11 يناير 2022

مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة 1 على انمي كلاود حيث تبدأ المعركة أخيرًا في ما قد يكون واحدًا من أفضل حلقات Demon Slayer حتى الآن. تركز “ذكريات الطبقات” بشكل شبه كامل على المعركة بين تانجيرو وداكي ، وقد تم رفع كل شيء إلى أحد عشر.

بصفتك شخصًا قرأ مانجا Demon Slayer بالكامل، فإن هذه الحلقة هي مثال مثالي تمامًا للرسوم المتحركة التي تأخذ المواد المصدر وتحويلها إلى شيء أكثر خصوصية.

يجد تانجيرو نفسه يفقد قوته ببطء في المعركة حتى يخرج مواطن ويشكو من الضوضاء. أدى هذا إلى نوبة من الغضب من داكي وواحدة من أكثر المشاهد تقشعر لها الأبدان من السلسلة بأكملها، حيث تذبح بلا رحمة كتلة كاملة من الناس في غمضة عين.

مشاهدة انمي قاتل الشياطين الموسم الثاني الحلقة 1 على انمي كلاود

تقوم هذه الحلقة بعمل رائع لإظهار القسوة الباردة وعنف الشياطين، حيث يقوم داكي بتقطيع الأبرياء إلى أجزاء دون غمضة عين. من هناك تصبح المعركة أكثر حدة، حيث يتمكن تانجيرو من فتح بعض القوة الخفية التي تبقيه مستمراً.

الرسوم المتحركة في “Layered Memories” مذهلة للغاية، وهناك مشهد واحد جعل فكي يسقط عندما نفذ Tanjiro نوعًا من حركة Hinokami Kagura التي تدور بالدوران. إنها معركة مفعمة بالحيوية تزداد إثارة عندما تدخل Nezuko بشكل متفجر. بينما نتمكن من رؤية Nezuko في العمل لبضع دقائق فقط، فإن الحلقة التالية تعدنا بالكثير.

في حين أن الحركة هي من الدرجة الأولى، تشهد هذه الحلقة أيضًا بضع لحظات هادئة مهمة للغاية. يرى المرء والد رينجوكو، شينجورو، يكتب رسالة إلى تانجيرو ويعتذر عن الطريقة التي عامله بها. إنها لحظة صغيرة ساحرة توفر المزيد من السياق لشخصية لم نر الكثير منها، بالإضافة إلى دافع إضافي لـ Tanjiro.

في الوقت نفسه، بدأنا أخيرًا في رؤية تلميحات من أين تأتي قوة تانجيرو، مع مبارز غامض ظهر في ذكرى موزان. إذا كان الأنمي يتبع نفس مسار المانجا، فلن يكتشف المعجبون المزيد عن هذه الشخصية لفترة طويلة، لكن من الرائع أن نرى المسلسل يبدأ في وضع الأساس في وقت مبكر.

“Layered Memories” هي حلقة سريعة الإيقاع تعرض بعضًا من أفضل مشاهد الحركة حتى الآن، وهذا يعني حقًا أن شيئًا ما ينطلق من قطار موغن. لقد تفوقت Ufotable حقًا على نفسها هذه المرة ورأيت نظرًا لأننا جزء من الموسم فقط، يمكن أن ينتهي الأمر في Demon Slayer’s Entertainment District Arc ليكون شيئًا مميزًا حقًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */