نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي بث مباشر .. اصدار رأس السنة الثاني 2022
نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي بث مباشر .. اصدار رأس السنة الثاني 2022

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي بث مباشر .. اصدار رأس السنة الثاني 2022

Rayan
2022-01-18T15:56:01+02:00
دوريات
Rayan3 يناير 2022

ينشر موقع “غزة تايم” نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي بث مباشر اصدار رأس السنة الثاني 2022 العديد من الأشخاص الذين اشتروا تذاكر يانصيب ينتظرون اللحظة لإعلان النتائج سحب رأس السنة. والتي ستكون واحدة مما يبحث عنه الزوار على الإنترنت ليكون لهم نصيب من التذاكر الرابحة في هذه المسابقات.

وأصر منظمو معرض دمشق الدولي على إعلان نتائج اليانصيب ليلة رأس السنة، ليكون احتفالاً كبيراً بقدوم العام الجديد، حيث يبحث الكثير ممن يتابعون مسابقات اليانصيب عن نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، نسخة السنة الجديدة.

يشار إلى أنه من المعارض التي تقام حول العالم. والتي تشارك فيها العديد من المؤسسات والمنظمات الدولية، والتي تأتي كل عام لهذا المعرض الذي يقام سنويا في مدينة دمشق العاصمة السورية.

انطلقت فعاليات معرض دمشق لأول مرة عام 1954 م في مدينة دمشق. وتقام العديد من فعاليات المعرض سنوياً. أيضًا، كجزء من أنشطة المعرض. يتم الإعلان عن تذاكر اليانصيب التي تُباع للجمهور، وفي مراكز محددة تبيع تذاكر يانصيب معرض دمشق.

يشار إلى أن اليانصيب إحدى المسابقات العديدة التي لاقت رواجًا لدى كثير من محبي ألعاب الحظ. وتعتمد على عدة بطاقات مرقمة بأرقام متسلسلة ومحددة، وبقليل من الليرات السورية؛ ليحصل الفائز على ملايين الليرات.

تم الإعلان عن موعد نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي بث مباشر وسيكون هذا الإعلان في معرض دمشق ليلة رأس السنة 2022، حيث يحتفل العالم كله بقدوم العام الجديد 2022.

زستقام احتفالات ضخمة في جميع أنحاء العالم للاحتفال بمرور عام وعام سيجلب البهجة. وستُسحب الجائزة الكبرى في يانصيب معرض دمشق بحضور العديد من المؤسسات الدولية التي سيكون لها حضور في المعرض. وتضمن المعرض العديد من الفعاليات التابعة للمؤسسات والأسواق المالية الدولية. والتي من خلالها يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى في تذاكر يانصيب دمشق التي تُباع في الأسواق السورية.

اصدار رأس السنة الثاني 2022

على الجميع الاستعداد للإعلان عن الجائزة الكبرى التي ستكون لعام 2022 يوم الثلاثاء 4 يناير. لذا كن مستعدًا وقريبًا من الحدث الذي سيتم خلاله الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى.

هناك أشياء كثيرة تغيرت بخصوص يانصيب معرض دمشق، حيث ارتفع سعر تذاكر اليانصيب. وزادت قيمة الجائزة الكبرى، من خلال الإعلان الرسمي لمدير عام المؤسسة العامة للمعارض السورية الدولية والأسواق غسان الفاكياني.

وأعلنت رسمياً أن قيمة تذاكر اليانصيب لهذا العام سترتفع من 1500 ليرة سورية إلى 3500 ليرة سورية، فيما ستكون قيمة الجائزة الكبرى نصف مليار ليرة سورية. أي قيمة الجائزة الكبرى التي سيتم الإعلان عنها رسميًا في فعاليات معرض دمشق 2022.

يبحث العديد من المشاركين في مسابقة يانصيب معرض دمشق السنوية عن تاريخ نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي للعام الجديد 2022. والذي سيكون يوم الثلاثاء 4 كانون الثاني (يناير) 2022. وسيحصل الفائز بالجائزة الكبرى على جائزة تقارب نصف مليار ليرة سورية، بحسب ما أعلنه منظمو المسابقة.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */