نتائج سحب اليانصيب الوطني الإلكتروني 2024 الإصدار الأول في سوريا
نتائج سحب اليانصيب الوطني الإلكتروني 2024 الإصدار الأول في سوريا

نتائج سحب اليانصيب الوطني الإلكتروني 2024 الإصدار الأول في سوريا

Rayan
دوريات
Rayan24 مارس 2024

أعلنت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية نتائج سحب اليانصيب الوطني الإلكتروني الإصدار الأول (اليانصيب على موبايلك). وذلك اليوم الأحد الموافق لـِ 24 آذار 2024 في الساعة الرابعة مساءً، وينقل مباشرةً على قناة سورية دراما.

للاشتراك سحب على 1440 من أي خط خلوي للحصول على قيمة جوائز قيمة وجائزة كبرى قيمتها 100.000.000 ليرة سورية.

نتائج سحب اليانصيب الوطني الإلكتروني 2024 اضغط هنا أو هنا

وفي وقات سابق، أعلنت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية عن إطلاق خدمة اليانصيب على الموبايل والجائزة الكبرى 10 ملايين ليرة سورية. وأوضحت أن الخدمة تتيح للراغبين حجز تذكرة اليانصيب عبر الهاتف الخليوي.

ويمكن للراغبين بالاشتراك الفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 10 ملايين ليرة سورية. والعديد من الجوائز الأخرى عن طريق إرسال رسالة من أي خط خلوي إلى الرقم 1440.

وستكون الخدمة متاحة، حيث يمكن للراغبين في الاستفادة من الخدمة اختيار رقم مكون من خمسة أرقام وإرساله إلى الرقم 1440 من أي خط خلوي. وحددت المؤسسة سعر البطاقة بـ 300 ليرة سورية، سيتم خصمها من بطاقات الدفع المسبق أو إضافتها إلى فاتورة أرقام الدفع الآجل، بحسب بيانها.

ويبلغ عدد التذاكر المخصصة لليانصيب الإلكتروني لكل إصدار 100 ألف بطاقة. ويبلغ إجمالي الجوائز 15 مليون ليرة، فيما تبلغ قيمة الجائزة الكبرى 10 ملايين ليرة. أطلقت وزارة الاتصالات والتكنولوجيا، خدمة الدفع الإلكتروني، عبر شبكتي الهاتف الخليوي. وذلك ليتمكن المواطنون من دفع الرسوم والفواتير إلكترونياً عبر خط هواتفهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.