مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 facebook مترجمة للعربية عبر تليجرام
مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 facebook مترجمة للعربية غبر تليجرام

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 facebook مترجمة للعربية عبر تليجرام

Rayan
دوريات
Rayan29 ديسمبر 2021

يلتقي الجمهور اليوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021 بشاشة مشاهدة مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 facebook مترجمة للعربية عبر تليجرام مع مشاهد الأكشن التي ستحيي الليل. فإن جبال الألب لقبيلة قايي التي تواجه الجيش البيزنطي هذا المساء تجمع كل المشاهدين على الشاشة.

الوزير اليمشة، الذي علم أن Kayı Alps قد تم اختطافه، يغضب ويرمي eyh Edebalı في الزنزانة.  بينما يحدد عثمان باي استراتيجيته لإنقاذ الشيخ إيدبالي. فإنه يخطط لكسر تحالف الوزير ألمشاه وتيكفورلار، مستهدفًا سوق إينيجول.

كوسيس، الذي انضم إلى عثمان بك للانتقام لموت ماري من نيكولا، يحاول جذب روجاتوس إلى جانبه.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 77 facebook اضغط هنا

يذهب عثمان بك سرًا إلى Kayı Obası ويواجه شقيقه الأكبر Gündüz Bey بقسوة.  يطلب من شقيقه أن يحاسب على جلوسه في منصب الإمارة في غيابه. ثم يقف عثمان بك أمام الوزير ألمشاه، الذي أعلن نفسه متمردًا، ويضع سيفه في حلقه.

ماذا ستكون خطة عثمان بك لإنقاذ الشيخ إدبالي؟ ما هو الخطر الذي ينتظر عثمان بك، الذي يذهب سرا إلى كاي أوباسي؟ هل سيتمكن عثمان بك من كسر تحالف الوزير اليمشة والتكفور؟

كيف سيصف عثمان بك الحسابات مع الوزير اليمشة؟  ماذا ستكون الخطوة الجديدة لـ Gündüz Bey ، الذي يجلس على قشرة المشمش؟ في الحلقة 77 من المؤسس عثمان، لفتت الحوارات بين كونور ألب وشيه إدابالي الانتباه.

رجال الوزير ألمشة يرفعون أيديهم إلى الشيخ إدابالي. كونورالب، الذي دخل الزنزانة في ذلك الوقت، يحمي الشيخ إدابالي ويهدد كل من يرفع يده ضده.  لفتت حماية كونورالب للشيخ إدابالي الانتباه. يسأل Konur Alp Edabalı، “هل أنت بخير؟”

من هي سيما كوركماز؟

تزوجت شيما كوركماز من الممثل كوينيت ميتي عام 2019. عملت كعارضة أزياء خلال سنوات دراستها الجامعية. وبدأت مسيرتها التمثيلية بإعطاء الحياة لشخصية “ياغمور” في المسلسل التلفزيوني “حياة بش كالا”.

والذي تم بثه على قناة TRT-1 عام 2011، أثناء تواجدها في سنة التخرج. في عام 2011، شاركت في دور البطولة في المسلسل التلفزيوني “Forgive Me”، والذي تم بثه على Star TV.

في عام 2015، لعب دور البطولة في فيلمه الطويل الأول One Way or That. المغرب الدولي الحسيمة عام 2018Film حصلت على جائزة “أفضل ممثلة في شمال إفريقيا” من المهرجان.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.