مشاهدة المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 111 مترجمة dailymotion
مشاهدة المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 111 مترجمة dailymotion

مشاهدة المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 111 مترجمة dailymotion

Rayan
بانوراما
Rayan4 يناير 2023

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 111 مدبلجة للعربية facebook كاملة. ستلتقي أحداث قيامة عثمان 111 مترجمة dailymotion التي تبث على شاشات ATV، جمهورها بحلقتها الجديدة. أولئك الذين يجرون أبحاثًا على محركات البحث للحلقة المنتظرة للغاية. ويمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة والتي ستنشر يوم الأربعاء 4 يناير عبر منصة “غزة تايم” الإخبارية. كونوا بالقرب.

وفي أحداث الحلقة الجديدة، إسميهان سلطان استولى الشيخ على إدبالي ويخطط لإغراء بالا خاتون من خلاله. مع لعبة Ismihan Sultan، يقع Bala Hatun في الزنزانة. إسميهان سلطان يسجن بالا خاتون وشيه إديبالي في قلعة مرماراجيك. ماذا سيكون موقف أوكتم باي وبنجي خاتون من هذا الوضع؟ ماذا سيفعل عثمان بك لإنقاذ بالا خاتون وشيه إديبالي؟

ستستخدم إسميهان سلطان أولوف كسلاحها الأكثر سامة ضد عثمان بك. وعندما يصل عثمان بك إلى الزنزانة لإنقاذ بالا خاتون وشيه إيدبالي، وجد أولوف وإسميهان سلطان أمامه. اظلمت عيون اسميهان سلطان. الشرط الوحيد لعدم قتل بالا خاتون والشيخ إدبالي هو إحضار السلطان مسعود. هل يسلم عثمان بك السلطان مسعود؟

المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 111 مترجمة dailymotion

انتشر المرض المعدي بشكل جيد في سوجوت. أثناء محاولتهما حل المرض، يواجه “مالهون خاتون” و”كومرال عبدال” خطرًا غير متوقع. إذا لم يتم العثور على ترياق للسم، سيتم تدمير المدينة بأكملها. هل سيتمكنون من إيجاد علاج للمرض؟ وتم إصدار المقطع الدعائي الجديد للحلقة الجديدة من قيامة عثمان، من إنتاج شركة بوزداغ فيلم وإنتاج محمد بوزداغ.

تعرض القنوات التركية الخاصة، مساء الأربعاء، أحداث الحلقة 111 من الموسم الرابع من مسلسل Kurucu Osman على شاشتها لجميع المشاهدين في تركيا وخارجها؟ خاصة وأن المسلسل قد اكتسب شهرة واسعة وكبيرة كما هو الحال في جميع دول العالم منذ سنوات، أصبح الآن أكثر المسلسلات مشاهدة وهو على العرش.

يذاع الجزء المترجم من مسلسل عثمان أسبوعيًا على قنوات النايل سات مساء كل خميس، ويعاد عرضه كل يوم جمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا. وقناة الفجر الجزائرية من أهم القنوات العربية المهتمة ببث المسلسلات التاريخية. يشار إلى أن أحداث مسلسل المؤسس عثمان تتكامل مع المسلسل التلفزيوني الشهير Artegral Diriliş في خمس حلقات تم عرضها بالكامل خلال السنوات الخمس الماضية.

بينما أظهرت الحلقات السابقة من مسلسل Diriliş Osman، الحلقة الرابعة ، ظهور عثمان غازي وقبيلته في مدينة يني شهير بعد الفتح من قبل مؤسسها ومحاربينها، شهدت الحلقات السابقة العديد من الأحداث المهمة والممتعة. بدأت المشاهد الأولى مع الحلقة الأولى، حيث ظهر عثمان في القسطنطينية مع بعض مقاتليه المقربين، وخاصة في الساحة للعب مباريات مصارعة قاتلة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.