حجز تذاكر حفلات راس السنه 2022 بالسعودية
A top night view of Riyadh, the capital of Saudi Arabia

حجز تذاكر حفلات راس السنه 2022 بالسعودية

Rayan
دوريات
Rayan26 ديسمبر 2021

حجز تذاكر حفلات راس السنه 2022 بالسعودية مثل كل عام ومع اقتراب ليلة رأس السنة، تستعد المملكة العربية للاحتفالات والمناسبات من أجل الترحيب بالعام بفرح.

وفي هذا السياق، تم الكشف عن الأحداث التي ستهيمن على البلاد في هذه الليلة. إذا كنت مقيمًا في المملكة العربية السعودية أو ترغب في السفر إليها خلال الإجازة والاستمتاع بأجواء العيد، فننصحك بالذهاب إلى هذه الأماكن التي سنطلعك عليها. والتي تقدم لك أهم الأحداث المناسبة لرأس السنة الجديدة.

خلال أسبوع رأس السنة الميلادية، سيشهد موسم الرياض مجموعة متنوعة من الاحتفالات التي لا مثيل لها. وسيتمكن الزوار من عيش تجربة فريدة لا مثيل لها من خلال الأنشطة والحفلات الموسيقية والعروض المبهرة وغيرها الكثير.

حجز تذاكر حفلات راس السنه 2022

خلال الأسبوع الأخير من العام، سيستقبل موسم الرياض أكثر من مطرب ومطربة على خشبة المسرح في حفلات تتسع لآلاف الأشخاص. ومن أبرز الحفلات: حفلة عمرو دياب يوم 30 ديسمبر، وليلة الرياض الثلاثية يوم 31 ديسمبر. وسيشارك في هذا الحفل 13 فنانة وفنانة من الوطن العربي على مسرح واحد: أحلام وأصالة وأنغام وغيرهم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اكتشاف الأماكن المختلفة في موسم الرياض وحجز التذاكر للفعالية التي تعجبك سواء في قرية زمان أو شجر السلام أو المربع وغيرها.

يعتبر بوليفارد الرياض من أهم الوجهات السياحية، نظرًا لاتساع مساحتها وأبرز المناطق والفعاليات الضخمة التي تشهدها، حيث يضم أكبر سينما في المملكة حيث يضم 25 شاشة و4 مسارح و9 استوديوهات.

لذا إذا كنت من محبي الحفلات والمسرحيات والأنشطة التعليمية، فكل ما عليك فعله هو حجز تذكرة والحضور لمشاهدة أبرز العروض والحفلات الموسيقية خلال نهاية العام أو على وجه التحديد ليلة رأس السنة الجديدة.

ومن أبرز الحفلات التي سيشهدها الرياض: حفل النجمين ماجد المهندس وراشد الماجد في 31 ديسمبر، وحفلتين باك يوم 31 ديسمبر، وحفل الملحن السعودي ياسر بو علي الذي سيقام في 31 ديسمبر. وآخرين.

يضم الرياض وينتر وندرلاند مجموعة كبيرة من الألعاب العالمية التي تقام لأول مرة في المملكة، والتي تم تجهيزها وفق أعلى معايير الجودة والسلامة العالمية، مما يؤكد ريادة المملكة في صناعة الترفيه بمعايير غير مسبوقة.

02 11zon - غزة تايم - Gaza Time

رأس السنة الميلادية 2022

بالإضافة إلى ذلك، ستشهد Winter Wonderland مجموعة من الأحداث المختلفة ليلة رأس السنة، من عروض الموسيقى الحية والحفلات الموسيقية والعروض الفنية المتنوعة والأنشطة والمغامرات الجديدة. وبالتالي، إذا كنت ترغب في الترحيب بالعام الجديد بطريقة مختلفة ومسلية هذا العام، فهذا هو المكان الذي يجب أن تزوره.

مثل كل عام، تغطي الألعاب النارية سماء المملكة العربية السعودية في مختلف المناطق، وتبهر جميع المقيمين والسياح من خلال عروض استثنائية تجذب انتباه العالم.

بمجرد أن تدق الساعة 12 منتصف ليل 31 ديسمبر، ستنير الألعاب النارية الرائعة وعروض الضوء والليزر سماء المملكة العربية السعودية في الرياض وجدة والخبر وجميع المناطق الأخرى. سيتمكن أولئك الذين هم خارج المملكة العربية السعودية من الاستمتاع بالبرامج من خلال مشاهدتها مباشرة على القنوات التلفزيونية.

ستحتفل عدة أماكن في المملكة العربية السعودية بليلة رأس السنة الميلادية بحفلات موسيقية وعروض ترفيهية متنوعة. ومن أبرز الأماكن التي يمكنك زيارتها: منتزه السلام بالرياض، حديقة الخيال في أبها، منتزه الخيام في أبها، شاطئ درة العروس بجدة، جزيرة باروس.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.