مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 11 facebook مترجمة للعربية عبر egybest
مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 11 facebook مترجمة للعربية عبر egybest

مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 11 facebook مترجمة للعربية عبر egybest

Rayan
دوريات
Rayan2 ديسمبر 2021

مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 11 facebook مترجمة للعربية عبر ايجي بست egybest حيث لا يستطيع Oruj التعرف على Pietro بسبب القناع على وجهه. يقول إلياس إنه سينتقم من ديسبينا ويبدأ في البحث عن عروج. يقول خضر إن جرحه بخير ويحاول الذهاب إلى الخليج مع أصدقائه. تقول مريم إنها ستأتي إلى الإسكندرية مع خضر، يقول سيلفيو إنه آسف لخيانة إيزابيل لكنه لا يزال يستحق عقوبة جيدة.

يزور درويش أبناء كيليتش ويخبرهم أنه آسف. يتذكر درويش وعد كيليتش قبل وفاته، لكن صهباز يقول إنه لن يرسل سفينة إلى خيزير مهما حدث. مريم تصنع الدواء بسرعة لتنظيف السم من جسد خضر. يذهب درويش إلى الميناء ويتحدث إلى البحارة على متن سفينة كيليتش.

مسلسل بربروس الحلقة 11 facebook اضغط هنا

يجد أنطوان هذا الكهف ثم يهاجم خيزير. ثم يذهب أروج إلى منزله ليجد جثة ديسبينا الميتة، ينزعج عروج لأنه لا يستطيع حماية زوجته ويبدأ في البكاء. يأتي الرجال الذين أرسلهم الدراويش إلى الجزيرة ويساعدون خيزير. يدرك أنطوان أنهم سيخسرون الحرب ويخبر دييغو أنه يجب عليهم مغادرة الجزيرة.

أثناء عودته إلى الإسكندرية، طرح خضر بعض الأسئلة على مريم. تقول مريم إنها لن تخبر أي شيء دون رؤية الكتاب أولاً وتطلب من خضير التحلي بالصبر. يذهب أوروج إلى النزل ويهزم رجال سيلفيو. يذهب عروج إلى هناك عندما تذكر إيزابيل الغرفة السرية في النزل. أوروج يلوم يونيتا على وفاة زوجته ويحرق جميع الوثائق القيمة في الغرفة. يحاول سيلفيو عدم إيقاف أوروج لكنه يفشل.

عندما توشك زوجة الأمير على مهاجمة مريم، تأتي امرأة أخرى وتوقفها. هذه المرأة التي جاءت إلى الميناء هي عمة عروج وزوجة قائد عثماني مهم للحدود. يرى بيترو مريم في الميناء ويقول إن وجهها مألوف جدًا. بعد ما قاله هوما، يغادر الأمير الميناء حتى لا يحدث مشكلة بين الدولتين. وصل دييغو وأنتوني إلى الإسكندرية، لكن أحدهم قتل جنودهما.

يقول عروج إنه اشترى منزلاً بالذهب الذي ادخره لشراء سفينة وأنهم سيعيشون الآن هناك. يضع بيترو خطة مع Sahbaz لاستعادة الذهب المسروق ويطلب منه التحدث إلى الأمير. ينقذهم بيترو بينما يتحدث أوروج مع إيزابيل في الميناء. في تلك الليلة تحدث خضر ومريم عن الكتاب. تقول مريم إنه يتعين عليهم الذهاب إلى المكتبة لإكمال الصفحات المفقودة من الكتاب.

في غضون ذلك، يدخل بيترو القبو ويجد الذهب. يتعلم عروج أن شخصًا ما يحاول اقتحام القبو ويذهب إلى هناك على الفور. عروج يهاجم بيترو ويقبض عليه. أوروج يخلع قناع بيترو ويكتشف من هو. عندما يذهب خضر إلى المكتبة في الإسكندرية مع مريم، يرحب بهم دييغو. يقول دييغو إنه خطف الدراويش وسيقتله إذا لم يعط خيزير الكتاب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.