مسلسل بربروس barbaroslar تليجرام الجزء الأول .. جميع الحلقات
مسلسل بربروس تليجرام الجزء الأول .. جميع الحلقات

مسلسل بربروس barbaroslar تليجرام الجزء الأول .. جميع الحلقات

Rayan
2021-12-24T10:16:54+03:00
دوريات
Rayan28 أكتوبر 2021

مسلسل بربروس تليجرام الجزء الأول والذي يبث على شاشات TRT 1 حيث تدور أحداثه في أنطاليا ومارماريس واسطنبول. موضوع المسلسل، وسيتم فيه التعامل مع قصة الإخوة الأربعة القادمين من ليسبوس.

وتدور أحداث العمل الدرامي حول صعود أربعة إخوة خرجوا من ليسفوس لينهضوا ضد الأخطار ويصبحوا غزاة البحار؛ سيخبرنا مغامرة أبناء سيباهي يعقوب آغا الأربعة، إسحاق وأوروتش وحزر وإلياس، ليتحولوا إلى إخوة بارباروس.

يستعد المسلسل، الذي يستمر تصويره في أنطاليا ومارماريس وإسطنبول، لمقابلة الجمهور على شاشات TRT 1 يوم الخميس من كل أسبوع، حيث يحتل صدارة التصنيفات سيناريو وممثلين وتمثيل وتأثيرات بصرية ومشاهد حربية ورواية تسلط الضوء على التاريخ.

انتشر عدم القدرة على الاستماع من بابا أوروك بسرعة في الإسكندرية. عند ظهور الأخبار، دعم كيليتش باي هيزير ريس ونيكو في العثور على بابا أوروتش ومرافقيه؛ أبحر شاهين بك وطاقمه في البحار ليجدوا أثرًا لصوم بابا ومرفقاته.

صد بابا أوروتش وروافعه الفخاخ الموضوعة لهم، لكن المحاربين القساة الذين أرسلهم بيترو تم القبض عليهم في نهاية المطاف على الصخور المهجورة ورُسمت عليهم السهام. كيف سيخرج بابا أوروتش والحواجز من هذا المشبك؟

رأى Hizır Reis عنق الزجاجة الذي وقع فيه بابا أوروتش من بعيد وأراد اتخاذ إجراء للمساعدة. ومع ذلك، كان شاهين بك عائقا. هل سيتمكن Hizır Reis من الوصول إلى Oruç Ağa من خلال تجاوز عقبة شاهين بك؟

ديسبينا، التي علمت أن Oruç اختفى أثناء القتال من أجل الحياة والموت في البحار، تلقي باللوم على إيزابيل. وفقًا لديسبينا، شعرت إيزابيل بالغيرة من زواجهما وحاولت بكل طريقة أن تأخذ منها أوروتش، لكنها عندما فشلت، جربت حياة أوروتش. رفعت ديسبينا، التي غزت النزل بملء عقلها بهذه الطريقة، يدها إلى إيزابيل. إلى ماذا سيؤدي هذا الصراع الذي وصل إلى مرحلته النهائية بين إيزابيل وديسبينا؟

مسلسل بربروس تليجرام

الحلقة 14

الحلقة 13

الحلقة 12

الحلقة 11

الحلقة 10

الحلقة 9

الحلقة 8

الحلقة 7

الحلقة 6

الحلقة 5

الحلقة 4

الحلقة 3

الحلقة 2

الحلقة 1

مسلسل بربروس

هل سيتمكن بابا أوروتش من الهروب من المكان الذي علق فيه وفك شفرة من تنتمي إليه الفخاخ؟ هل سيتمكن كافر من كشف مثلث شاهين وسيلفيو؟ بينما كان بابا أوروتش وطاقمه ينقذون القرويين المضطهدين ويبحرون مرة أخرى، هاجمهم أنطوان، الذي عاد إلى البحار تحت اسم القراصنة الأسود. هل سيتمكن بابا أوروتش والمرتوعات من النجاة من هذا الهجوم؟

من ناحية أخرى Speed ​​وNiko Esht ‘لقد أمسكت ولكن Radko ‘ s سقط في الفخ، هو قادر على التخلص من هجوم Nikon Speed؟ رادكو، أشت ‘ أنا الإسكندرية ‘ يمكن إزالتها أيضًا؟ إيزابيل في الصيام هل منزل والدك يكشف بوضوح ودون تهديد بمداهمات أن تتم عند عودة دار الأيتام صعد رجل سيلفيو يخفي ابنته من قبل رادكو لاتخاذ القرارات؟ إسحاق “إلى أي مدى سيأخذ سيلفيو الموقف؟

Pietro يدير الدمى خلف الشاشة، وكذلك Esht هو الأب الطيب الذي تم الاستيلاء عليه من خلال القضاء على الهدف النهائي للصيام هو الاقتراب من أنه قد يكون قادرًا على اتخاذ الخطوة الكبيرة بقوة؟ بالإضافة إلى كل هذا، كيف سيكون صدى مصيدة بابا أوروتش في شوارع الإسكندرية؟

ممثلو سلسلة بارباروس

إنجين ألتان دوزياتان، أولش تونا أستيب، ييجيت أوزسنر، يتكين ديكنسيلر، بيلين عقيل ألتان، كانر توبكو، إسماعيل فيليز، جولكان أرسلان، ديفريم إيفين، وجاء في التصريحات التي تم الإدلاء بها أن عمليات إطلاق النار لمسلسل بربروس تمت في مرماريس وأنطاليا وكذلك اسطنبول.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.