مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 70 facebook يوتيوب تليجرام
مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 70 facebook يوتيوب تليجرام

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 70 facebook يوتيوب تليجرام

Rayan
2021-11-17T19:33:56+02:00
دوريات
Rayan10 نوفمبر 2021

عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 70 facebook يوتيوب تليجرام على الشاشة. حيث التقت الحلقة السبعون من المؤسس عثمان بالجمهور على شاشات ATV. والتي شهدت هزيمة عثمان بك أنسيلمو.

بينما أثارت فتوحات عثمان بك والاستيلاء على قافلة التكفور في الحلقة السبعين من “المؤسس عثمان” تداعيات كبيرة في المنطقة، وضع التكفور خطة غادرة للقضاء على عثمان بك وابنه أورهان، اللذين كانا ينموان يومًا بعد يوم. عندما يقرر عثمان بك الذهاب إلى نيكيا للقاء الحاكم من أجل القضاء على مشكلة التجارة، يتخذ التيكفور أيضًا إجراءً.

مالهون خاتون، الذي يريد مرافقة عثمان بك في هذه الرحلة، يعهد أورهان إلى بالا هاتون. عثمان بك ومالهون هاتون ينتظرون الفخ القاتل الذي نصبته عائلة تكفور على طريق نيكيا. ماري كوسيس، الذي يعتقد أن تورغوت ألب سوف يملأ الفراغ الذي سينشأ مع القضاء على عثمان بك ، يجتمع مع تورغوت ألب لزيادة نفوذه.

قيامة عثمان الحلقة 70 facebook اضغط هنا

كيف سيهزم عثمان بك الفخاخ التي نصبت له؟ هل قايي أوباسي في خطر في غياب عثمان بك؟ هل سيتمكن بالا خاتون من حماية أورهان من خطة التكفور الغادرة؟ من هو العميل السري للتكفور الذي تسلل إلى كاي أوباسي؟ هل سيتعاون الكتالونيون مع التكفور؟ ما الذي ينتظر عثمان بك في الطريق إلى نيكيا؟ ماذا سيحدث عندما يلتقي ماري كوسيس وتورجوت ألب؟

نيكيا هي إزنيق اليوم. إزنيق هي مدينة في محافظة بورصة التركية والمدينة التي تعتبر مركز المنطقة. تقع في الشمال الشرقي لمدينة بورصة، على الشاطئ الشرقي لبحيرة إزنيق، والتي أخذت اسمها من المدينة. وفقًا لبيانات TUIK لعام 2020، يبلغ عدد سكانها 44102 نسمة. يأتي اسم Iznik من الاسم القديم للمدينة “Nikea”.

الجدير بالذكر أن المسلسل يعرض أسبوعيًا يوم الأربعاء على قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وحتى تلك اللحظة لم تنشر قناة الفجر. حيث ستعلن إعادة بث حلقات قيامة عثمان على شاشتها بعد توقفها بسبب المشاكل التي حدثت بين القناة والشركة المنتجة.

تعتبر أحداث العمل من أهم وأشهر المسلسلات التركية التاريخية التي يتم عرضها في الوقت الحاضر والتي تحظى بشعبية كبيرة في العالم كله وخاصة في الوطن العربي. أرطغرل الذي حقق حلم والده ببناء دولة كبيرة تضم القبائل التركية، وحولها إلى دولة كبيرة وغنية تحكم العالم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */