حجز تذاكر حفلة محمد رمضان في موسم الرياض 2021 .. 58 ريال للفرد الواحد
حجز تذاكر حفلة محمد رمضان في موسم الرياض 2021

حجز تذاكر حفلة محمد رمضان في موسم الرياض 2021 .. 58 ريال للفرد الواحد

Rayan
دوريات
Rayan1 نوفمبر 2021

حجز تذاكر حفلة محمد رمضان في موسم الرياض 2021 في إطار الحرص على تقديم كل ما هو جديد ورائع ضمن فعاليات موسم الرياض 2021. من المقرر أن يقام حفل غنائي ضخم للفنان المصري محمد رمضان يوم الاثنين 1 نوفمبر الجاري، بشرط أن يقام الحفل في مسرح محمد عبده في منطقة البوليفارد سيتي.

حجز تذاكر حفلة محمد رمضان في موسم الرياض 2021

وفي هذا السياق حرص منظمو الحفل على الكشف عن شروط حضور هذه الفعالية، بالإضافة إلى معرفة قيمة التذكرة بالريال السعودي، والمقرر أن تبدأ الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتتضمن الشروط. والتي من خلالها يمكن للجماهير حضور حفل محمد رمضان التالي:

أولاً: أن لا يقل سن الحضور عن 12 سنة.

ثانياً: منع دخول الحفل لمن يحمل كاميرات، وحظر دخول الفيديوهات الاحترافية.

أما سعر التذكرة فبلغ 58 ريالًا سعوديًا للفرد. وفي السياق ذاته، أعلن تطبيق توكلنا عن آلية إضافة تذاكر موسم الرياض من خلال طريقتين هما:

الطريقة الأولى: من خلال الرابط المباشر بعد شراء التذكرة لأنشطة موسم الرياض، بالضغط على مشاركتها مع تطبيق توكلنا ، ثم تظهر التذكرة من خلال خدمات الفعاليات.

للحجز اضغط هنا

الطريقة الثانية: يتم ذلك في 4 خطوات: يشترط إدخال كود “توكلنا”. اذهب إلى تطبيق توكلنا واضغط على أيقونة توكلنا. انقر فوق إنشاء رمز، ثم أدخل الرمز. ستظهر التذكرة عبر خدمات الأحداث.

الجدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ أوضح أن هناك 4 مناطق في موسم الرياض سيكون الدخول إليها مجانيًا، حيث يمكن للعائلات والزوار قضاء أجمل الأوقات في فعاليات الموسم لهذا العام. تناسب الجميع.

بدأ موسم الرياض 2021 يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021 الموافق 15 ربيع الأول 1443 هـ، والذي شهد انطلاق العديد من الحفلات والعروض القوية لجميع نجوم الفن والرياضة في جميع أنحاء العالم، في موسم ترفيهي مميز في المملكة العربية السعودية.

هو الأكبر من نوعه في العالم، ويستمر الموسم حتى مارس المقبل، وهو ما يقرب من خمسة أشهر كاملة من الاحتفالات الرائعة في مختلف المجالات، ويأتي موسم الرياض في ظل جهود الحكومة السعودية لزيادة نسبة المحلية. والسياحة الأجنبية كذلك.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */