مشاهدة فيلم محمد رمضان ع الزيرو كامل ماي سيما
مشاهدة فيلم محمد رمضان ع الزيرو كامل ماي سيما

مشاهدة فيلم محمد رمضان ع الزيرو كامل ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan5 أغسطس 2023

مشاهدة فيلم محمد رمضان ع الزيرو كامل ماي سيما. في إطار من الإثارة والتشويق، يدور الفيلم حول (حمزة) الملقب بـ (التنين)، ولديه طفل مريض يطلب العلاج له، لكن حالته المالية تتعثر، فتتطور الأحداث إلى أحد الأغنياء بدخول عالم تجارة الأعضاء البشرية.

تدور أحداث الفيلم حول إطار من التشويق والإثارة، حول حمزة الملقب بالتنين، والذي يؤدي دوره محمد رمضان الذي يعمل دي جي ويساعده الفنان إسلام إبراهيم، ولديه دور كبير. الطفل المريض الذي يطلب العلاج، ولكن حالته المادية تتعثر، ومن ثم تتطور الأحداث إلى أن يصبح من الأغنياء من خلال دخول عالم تجارة الأعضاء البشرية.

مشاهدة فيلم محمد رمضان ع الزيرو كامل ماي سيما

تصدّر النجم محمد رمضان صيحة محرك بحث جوجل بفيلمه الجديد في أيامه الأولى في دور السينما. وفي أيامه الأولى، استطاع الفيلم أن يحقق إيرادات بلغت 843 ألف جنيه مصري، ليحتل المركز الثاني في شباك التذاكر بعد فيلم “مرعي البريمو” بطولة الفنان محمد هنيدي.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي: فيلم “ع الزيرو” فيلم لا أستطيع رفضه، كما كتبه الدكتور مدحت العدل، وإخراج مندو العدل، وإنتاج جمال العدل. وكل فريق العمل الذي أفتخر بالعمل معه مثل النجمة نيللي كريم والنجمة جمانة مراد وباقي فريق العمل. أحاول دائمًا التغيير وأحرص على التنوع.

وتابع: أهم ما يميز مجموعة العدل أنهم عشاق الفن، خطواتهم تقول أنهم ساهموا في تكوين جيل كامل في السينما والدراما، شركة تعشق الفن، الإنتاج ليس مجرد مال، يجب أن يكون المنتج فنانًا، وكنت غائبًا عن السينما وقت كورونا. وشعرت أن المسرح هو أن الأسهل هو الذهاب إلى كل بيت، لأن تلك الفترة كانت فترة الدراما وفترة المنصات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.