مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة للعربية facebook شاشة كاملة يوتيوب
مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة للعربية facebook شاشة كاملة يوتيوب

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة للعربية facebook شاشة كاملة يوتيوب

Rayan
2021-11-17T19:34:57+02:00
دوريات
Rayan27 أكتوبر 2021

نشر موقع قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة للعربية facebook شاشة كاملة يوتيوب والتي تُذاع على شاشات ATV كل يوم أربعاء الساعة 20:00. حيث تسبب عودة عثمان باي للأب جريجور في اللعبة التي أقامها إلى خيبة أمل كبيرة لفريق Tekfurs.

بناءً على هذا التطور، قرر Tekfur Nikola وTekfur Kosses وTekfur Rogatus العمل معًا من أجل أخذ القس جريجور من عثمان. عند سماعه لتحالف تكفور، قرر عثمان بك حل هذا الاتحاد خطوة بخطوة ويختار تكفور روجاتوس كهدف أول. في هذه الأثناء، يتلقى تكفور كوسيس رسالة من الإمبراطور البيزنطي مفادها أنه يجب أسر الأب جريجور وإرساله إليه على وجه السرعة.

لمشاهدة جميع الحلقات اضغط هنا

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة للعربية facebook

يشارك Tekfur Kosses هذا الطلب للإمبراطور مع عثمان ويطالب بتسليم الأب جريجور إليه. بالا خاتون ومالهون خاتون في كمين نصبه الكاتالونيون أثناء عودتهم من سوجوت إلى المخيم. بينما تقاتل النساء ببطولة، أصيبت بالا خاتون الحامل. بينما تسقط أخبار الهجوم مثل النار على كاي أوباسي، تشعر بالا خاتون بقلق على طفلها أكثر منها. عثمان الذي أقسم على الانتقام، يتخذ إجراءات لمعاقبة من يقفون وراء الهجوم.

في الحلقة السابعة والستين من المسلسل، بعد أن اعترف السجين الكتالوني بأن تكفور كوسيس أمر بالهجوم، يواجه عثمان السجين والتكفور الذي جاء لزيارته في المعسكر. بينما لا يقبل تكفور كوسيس اللوم الملقى عليه، فإن عثمان، الذي يرى الصراع بين التكفور، يضع خطة لقلب الوضع لصالحه. بالا خاتون ومالهون هاتون يتعاونان من أجل الأمر الذي قدمته ماري كوسيس، التي أعجبت بسجاد كاي خلال زيارتها إلى أوبا.

عثمان، الذي علم أن نيكولا هاجم فرقة Turgut Bey وأسره، أرسل Gündüz Bey إلى قلعة İnegöl للاستيلاء على Turgut Alp. يهدف Tekfur Kosses وTekfur Rogatus إلى وضع عثمان بك على طاولة المفاوضات من أجل القبض على Turgut Bey ونقله إلى القس جريجور. عثمان، الذي تلقى إجابة سلبية من نيكولا، يضع خطة تضع الجميع في الزاوية الخطأ من أجل إنقاذ تورغوت ألب.

في الحلقة 66 من “قيامة عثمان”، أسعد ولادة أورهان كاي أوباسي بأكمله والتركمان في المنطقة. في حين أن إمارة عثمان بك تنمو يومًا بعد يوم، فإن أعداءه ينموون أيضًا نتيجة نفوذه في المنطقة. الخطوة الجديدة التي قام بها عثمان باي ليست فقط تلك التي قام بها إنيغول تكفور آيا نيكولا. Harmankaya Tekfuru Mikhael Kosses وBilecik Tekfuru Rogatus Laskaris وكذلك الإمبراطور البيزنطي والعالم الكاثوليكي!

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */