حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر على مكاني
حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر على مكاني

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر على مكاني

Rayan
دوريات
Rayan19 أكتوبر 2021

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر على مكاني حيث ينتظر عشاق الكرة المستديرة في المملكة العربية السعودية مباراة الهلال السعودي ضد النصر على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الإعلان رسميًا عن عودة الجماهير إلى المدرجات بعد فرض إجراءات احترازية مع انتشار سلالات جديدة من فيروس كورونا.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر على مكاني اضغط هنا

أفادت قناة أبو ظبي الرياضية 1، عبر موقعها الرسمي، أن مباراة الهلال ضد النصر ستنقل عبر أقمارها الفضائية عرب سات ونايل سات، مع كل جمهورها في الإمارات والخليج لمشاهدة المباراة بجودة عالية.

يشهد الثلاثاء مباراة تاريخية بين الهلال والنصر، حيث سيلتقي الغريمان في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، في أول مباراة لهما على مستوى القارة، والرابعة في مواجهاتهما الخارجية.

ويلتقي النصر والهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعد أن تفوق الأول على الوحدة الإماراتي 5-1، وبرسيبوليس الإيراني 3-0 في ربع النهائي.

وكان الهلال والنصر قد التقيا سابقاً في البطولة العربية بين عامي 1996 و2001، وفاز الهلال مرتين وتعادل في مباراة واحدة.

وكانت المواجهة الخارجية الأولى في تاريخ مباريات الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال العرب، حيث فاز الهلال في المباراة بركلات الترجيح وتغلب على الترجي التونسي بهدف يوسف الثنيان الشهير.

وعاد الفريقان للقاء في نهائي كأس الكؤوس العربية 2000، وكرر الهلال تفوقه من خلال الهدف الذهبي محمد الشلهوب وعبد الله الجمعان، فيما سجل مدافع الهلال هدف الفوز بالخطأ.

وبعد أشهر قليلة من تلك المواجهة، التقى الفريقان في بطولة النخبة العربية، وتعادلا بين هدفي التونسي مهدي بن سليمان لصالح النصر والبرازيلي روني لصالح الهلال، وفاز الهلال بتلك البطولة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */