تردد القنوات الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي
تردد القنوات الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

تردد القنوات الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي

Ahmed Ali
2020-08-05T21:11:10+03:00
رياضة
Ahmed Ali5 أغسطس 2020

تردد القنوات الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي حيث تعود الحياة لكرة القدم السعودية بعد توقف دام ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا، والعودة ستكون بأفضل طريقة ممكنة عبر ديربي الرياض بين الهلال والنصر في الجولة 23 لكأس الأمير محمد بن سلمان.

لمشاهدة المباراة بث مباشر اضغط هنا

الموج الأزرق يتقدم بفارق 6 نقاط عن العالمي، مما يجعل المباراة فرصة رائعة للهلال لتوسيع الفارق ووضع القدم الأولى في اتجاه إعادة لقب الدوري السعودي إلى خزائن النادي مرة أخرى، بينما سعى النصر إلى تقليص الفارق والاقتراب شيئًا فشيئًا من الزعيم، مستفيدًا من فترة التوقف الطويلة لمعالجة الأزمات الفنية والإدارية التي كانت سببًا مباشرًا للاتساع حتى الآن.

وقد لعب الفريقان عددًا من المباريات التحضيرية الودية على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية، وفرض النصر بعض السرية في بعض هذه المباريات، بينما تم ضمان الجانبين على مستوى اللاعبين قبل القمة المقبلة، وبشان موعد مباراة الهلال أمام النصر هو اليوم الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 14 ذي الحجة 1441 هـ على ملعب الأمير محمد بن فهد.

تردد قناة الرياضية السعودية الأولى 2020

القمر الصناعيالترددالاستقطابمعامل الترميزجودة التقنية
نايل سات12149أفقي H27500SD
نايل سات12284عمودي V27500HD
نايل سات12015عمودي V27500SD

ومن المقرر أن تبدأ صافرة البداية في المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت مصر، حيث يتم بث الدوري السعودي حصريا على القنوات الرياضية السعودية مجانًا بدون تشفير بجودة HD و SD، وتم نشر أعلاه جداول تردد القنوات الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي.

أثبتت الاختبارات الطبية التي قام بها المدافع البرازيلي، مايكون، مدافع فريق النصر السعودي، سلامته من فيروس كورونا الجديد، وعند وصوله إلى الرياض، خضع اللاعب لاختبار فيروس كورونا، حيث حرصت إدارة نادي النصر على تحفيز اللاعبين قبل قمة الليل بتسليمهم مكافآت بطولة السوبر السعودية بـ 200 ألف ريال للاعب.

عينت لجنة الحكام الرئيسية للاتحاد السعودي لكرة القدم مباراة فريقي الهلال والهلال على الحكم الفرنسي بنوا باستيان، الحكم الدولي منذ 2014، وقالت صحيفة الرياض السعودية، إن باستيان (37 عاما) وصل إلى الرياض الأربعاء الماضي، من بين 31 حاكمًا أجنبيًا، للمشاركة في الجولات المتبقية من كأس محمد بن سلمان.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.