مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 2 facebook .. المؤسس عثمان 66 تليجرام
مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 2 facebook .. المؤسس عثمان 66 تليجرام

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 2 facebook .. المؤسس عثمان 66 تليجرام

Rayan
دوريات
Rayan14 أكتوبر 2021

قيامة عثمان 66 يوتيوب شاشة كاملة حيث ننشر مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 2 facebook المؤسس عثمان 66 تليجرام، والتي تم بثها مساء الأربعاء 13 أكتوبر 2021 عبر القنوات التركية ومن تم ترجمتها للعربية.

في حين أن صراع مالهون خاتون على السلطة مع بالا خاتون لفت الانتباه في الحلقة 66 من المؤسسعثمان، والتي ظهرت أمام الجمهور يوم الأربعاء 13 أكتوبر، لاحق عثمان بك قاتل كرايل.

في اللحظة الأخيرة من المسلسل، احتفلت الحقيقية الصادمة، التي عرفها عثمان بك عن ميخائيل كوسيس، بعد كل هذه التطورات تم طرح المقطع الدعائي الجديد للحلقة الجديدة.

مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 2 facebook

نشرت الحلقة الجديدة في قطعة واحدة. حدثت تطورات مثيرة في المسلسل الذي تم بثه على شاشات ATV مساء يوم 13 أكتوبر.

لعب عثمان بك، الذي أصيب بصدمة كبيرة بمقتل حصانه المحبوب كرايل، لعبة ذكية في المعسكر للعثور على القاتل، بينما رد تورغوت بك على عثمان بك، الذي وعده بإعادة جبال الألب، التي لم يستطع الاحتفاظ بها.

وكانت المياه موحلة في البيثينية بعد أن اختطف عثمان بك أحد رجال الدين المهمين في العالم الأرثوذكسي. ميخائيل كوسيس، روجاتوس لاسكاريس وآيا نيكولا يضعون خططًا منفصلة للعثور على القس غريغور والاستيلاء عليه، على الرغم من قرار تشكيل تحالف.

عثمان بك، الذي صُدم بمقتل حصانه المحبوب قرايل، يضع لعبة ذكية من خلال خلق ضعف أمني واعٍ في المخيم للعثور على القاتل. من ناحية أخرى، يتفاعل Turgut Bey مع فشل عثمان بك في الوفاء بوعده، الذي وعد بإعادة جبال الألب.

ومن ناحية أخرى، مالهون خاتون، التي يعلم أن بالا خاتون حامل، تنخرط في صراع على السلطة مع بالا خاتون! مع تصاعد التوتر مع قول بالا خاتون “أنا سيدة هذه القبيلة”.

أسعد ولادة أورهان كاي أوباسي بأكمله والتركمان في المنطقة. في حين أن إمارة عثمان بك تنمو يومًا بعد يوم، فإن أعداءه ينموون أيضًا نتيجة نفوذه في المنطقة. الخطوة الجديدة التي قام بها عثمان باي ليست فقط تلك التي قام بها إنيغول تكفور آيا نيكولا. Harmankaya Tekfuru Mikhael Kosses وBilecik Tekfuru Rogatus Laskaris وكذلك الإمبراطور البيزنطي والعالم الكاثوليكي!

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */