الأرصاد الفلسطينية تكشف عن موعد أول منخفص جوي يضرب البلاد
الأرصاد الفلسطينية تكشف عن موعد أول منخفص جوي يضرب البلاد

الأرصاد الفلسطينية تكشف عن موعد أول منخفص جوي يضرب البلاد

Rayan
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan10 أكتوبر 2021

توقع مدير عام الأرصاد الجوية الفلسطينية، المهندس يوسف أبو أسعد، خلال تصريحات صحافية، أن تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض منتصف الأسبوع المقبل، مع احتمال أن يضرب المنخفض الأول الأراضي الفلسطينية يوم السبت 22 أكتوبر 2021.

وأوضح أبو أسعد، في تصريحات تابعتها “غزة تايم”، أنه خلال يومي الاثنين والثلاثاء من الأسبوع المقبل، سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة، مشيرًا إلى أنه في نهاية الأسبوع نفسه يوم 22 أكتوبر ستهطل أمطار متوقعة.

وعن حالة الطقس توقع أبو أسعد أن يكون الطقس الليلة باردًا نسبيًا فوق المرتفعات الجبلية ومعتدلًا في باقي المناطق.

تتراوح درجات الحرارة يومي الاثنين والثلاثاء من هذا الأسبوع بين 3 و4 درجات مئوية، مع احتمال ضعيف لسقوط أمطار خفيفة على شكل رذاذ يوم الثلاثاء، بحسب مدير عام الأرصاد الجوية الفلسطينية.

وقال، تسود اليوم وغدًا وبعد غد رياح خفيفة إلى معتدلة السرعة جنوبية غربية إلى شمالية غربية، ويوم الأربعاء سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة مع بقاء أعلى قليلًا من معدلاتها السنوية العامة.

وأضاف، أن الأحوال الجوية ليومي الخميس والجمعة في نهاية الأسبوع ستكون مشابهة للأربعاء، حيث تصل درجات الحرارة إلى 26 درجة مئوية.

توقع أن تكون أعلى بقليل من معدلاتها، حيث يبلغ متوسط ​​درجة القدس في أكتوبر 25 درجة من درجات الحرارة، فيما تسجل درجات الحرارة العظمى أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت 26 وهي أعلى قليلاً من متوسطها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */