موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث على قناة الفجر وفضائية اليرموك
موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث على قناة الفجر وفضائية اليرموك

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث على قناة الفجر وفضائية اليرموك

Rayan
2021-11-17T19:44:25+02:00
دوريات
Rayan8 أكتوبر 2021

يبحث الكثيرون عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث على قناة الفجر وفضائية اليرموك، حيث يعتبر من أشهر الأعمال الدرامية التركية التي حققت نسبة مشاهدة عالية ونجاح باهر في جميع دول العالم، والتي تدور قصته حول قيام الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان بن ارطغرل والصعوبات والعقبات التي واجهها.

يتزايد البحث عن مواعيد مسلسل عثمان على قناة الفجر حيث تبث المسلسل يومي الخميس والجمعة. ويعرض عثمان، مترجم بالعربية، يومي الخميس والجمعة عبر قنوات الفجر الجزائرية، وقناة اليرموك، وقناة وطن، والدعوة عند الساعة الثامنة مساءً، والاعادة عند الساعة الواحدة بالتوقيت المحلي بعد الظهر.

بدأ الموسم الأول من المسلسل في 24 يونيو 2019، واستمر الموسم الأول، تلاه الموسم الثاني الذي انتهى في 23 يونيو 2021، فيما بدأت أولى حلقات الموسم الثالث الحلقة 65 من مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021.

لمشاهدة جميع الحلقات اضغط هنا

يعرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث كل يوم أربعاء على قناة ATV التركية، ويمكن للجميع متابعة أحداث المسلسل عبر قناة اليرموك مساء كل يوم خميس الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة من كل أسبوع.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

يعرض مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية مترجم للعربية يوم الخميس من كل أسبوع في الأوقات التالية، (20:30 بتوقيت الجزائر، 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، 21:30 بتوقيت القاهرة)، وتتم الإعادة في الأوقات التالية: (14:00 بتوقيت الجزائر، 16:00 بتوقيت مكة المكرمة).

يعرض مسلسل قيامة عثمان على فضائية اليرموك مترجم للعربية يوم الخميس من كل أسبوع في الأوقات التالية:، (21:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت القاهرة)، وتتم الإعادة يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة.

قيامة عثمان الجزء 3

تدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل قيامة عثمان حول استمرار غزو عثمان للأراضي وإقامة أركان الدولة وحربه ضد الصليبي آيا نيكولاس وضد الملك المغولي كيخاتو وملك المغول والصعوبات وصعود الدولة العثمانية بعد انهيار الدولة السلجوقية خاصة مع الخيانات العديدة داخل هذه الدولة.

حقق الجزء السابق من مسلسل قيامة عثمان بن أرطغرل نجاحًا منقطع النظير وتجاوز الحد المتوقع، نتيجة تكلفة الإنتاج الضخمة التي قدمتها الحكومة التركية للعمل. بالإضافة إلى الحبكة الدرامية التي تعبر بوضوح عن تاريخ مهم من تركيا والعالم الإسلامي الفعلي.

يُعرض مسلسل المؤسس عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع، ثم تتم ترجمة الحلقات باللغة العربية على قناة اليرموك الأردنية وقناة الفجر الجزائرية لإكمال الإثارة والتشويق، حيث تدور الأحداث الملتهبة حول المعارك والحروب التي خاضها عثمان ضد التتار والصليبيين الذين تمكنوا من إقامة أركان دولته الوليدة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */