شاهد: مسلسل بربروس الحلقة 4 تليجرام مترجمة للعربية على أكوام قصة عشق
مسلسل بربروس الحلقة 4 تليجرام مترجمة للعربية على أكوام قصة عشق

شاهد: مسلسل بربروس الحلقة 4 تليجرام مترجمة للعربية على أكوام قصة عشق

Rayan
2021-10-08T05:06:54+03:00
دوريات
Rayan7 أكتوبر 2021

يُذاع مسلسل بربروس الحلقة 4 تليجرام مترجمة للعربية على أكوام قصة عشق اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021، والذي يحتل صدارة التصنيفات سيناريو وممثلين وتمثيل وتأثيرات بصرية ومشاهد حربية ورواية تسلط الضوء على التاريخ.

رادكو، الذي تابع الكتاب الذي يحتوي على أسرار عظيمة بأمر من بيترو، هبط في ليسبوس، حيث عاش سليمان، وداهم منزل إسحاق باتباع مساراته. هل سيتمكن حزير وإيشاك اللذان وجدا رادكو فجأة أمامهما من التخلص من هذا الضغط؟.

وواجه أوروتش، الذي نجح في إنقاذ المهندس أبو محمد، الذي كانت البابوية تلاحقه، من تكغوز ثيو، مفاجأة سيئة. السفينة التي اشتراها من إيزابيل أسرها شاهين، وأبو محمد، الذي أنقذه، أسير هو الآخر.

مسلسل بربروس الحلقة 4 تليجرام مترجمة للعربية

كيف سيكون رد فعل الصيام على هذا الحدث الذي يشوه اسمه؟ ماذا سيكون موقف والده كيليتش باي من خيانة شاهين؟

دخل سيلفيو في تحالف قذر مع Cafer لإضعاف Oruç، الذي كان نجمه يتألق في البحر الأبيض المتوسط. ما هو المسار الذي سيتبعه كافر لتوجيه ضربة أخرى لأوروتش، مشتعلة بالجشع من أجل المال والسلطة؟.

من ناحية أخرى، سيحاول سيلفيو، الذي يحاول إنهاء Oruç بأمر من بيترو، أولاً إخراج ابنته إيزابيل منه. ماذا سيكون موقف إيزابيل، التي ستعلق بين والدها وأوروتش؟ ما هي الطريقة التي سيسلكها بابا أوروتش في وجه الظلم الذي لحق به؟ غادر يورجو، الذي كانت يداه ملطختان بدماء عائلة إسحاق، لسبوس ولجأ إلى الإسكندرية مع ابنته.

من الذي سيأتي لمساعدة يورجو، الذي يعرف أن إسحاق يريد الانتقام منه؟ أخبرت ديسبينا أوروتش أن والدها، يورجو، كان مختبئًا في الإسكندرية.

شاهد: مسلسل بربروس الحلقة 3 تليجرام مترجمة للعربية على أكوام قصة عشق

بربروسا: سيف البحر الأبيض المتوسط ​، وهو عبارة عن صعود الإخوة الأربعة الذين خرجوا من ليسفوس لينهضوا ضد الأخطار ويصبحوا غزاة البحار؛ سيخبرنا مغامرة أبناء سيباهي يعقوب آغا الأربعة، إسحاق وأوروتش وحزر وإلياس، ليتحولوا إلى إخوة بارباروس. المسلسل، الذي يستمر تصويره في أنطاليا ومارماريس واسطنبو ، يلتقي مع الجمهور على شاشات TRT 1.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */