شاهد: مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 1 facebook .. المؤسس عثمان 65 تليجرام
مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 1 facebook .. المؤسس عثمان 65 تليجرام

شاهد: مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 1 facebook .. المؤسس عثمان 65 تليجرام

Rayan
2021-10-07T14:17:14+02:00
دوريات
Rayan6 أكتوبر 2021

أذاعت قناة ATV مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 1 facebook اليوم الأربعاء 6 أكتوبر 2021، حيث نشرت منصات فنية مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 65 تليجرام مترجمة للعربية بدون فواصل إعلانية.

أنهى كورولوس عثمان موسمه الثاني بأكبر ابتسامة على وجه عثمان في يونيو 2021. رأيناه سعيدًا طوال أول موسمين من العرض. جاءت هذه السعادة من Malhun Hatun ولدت طفلهما الأول وهم يشكرون الله.

نفس السعادة تصاعدت إلى مستوى آخر عندما خرجت بالا خاتون لتكشف عن حملها أيضًا. لذلك هناك الكثير من الاحتفالات التي قد تكون في متناول اليد ولكن متى يكون السؤال. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون لهذا السؤال إجابة فقط مع إسقاط Kurlus Osman للحلقة الأولى لموسم 3 عاجلاً أم آجلاً.

مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 1 facebook

ربما أرادت ATV إبقاء كل شيء طي الكتمان. المشجعون، على الجانب الآخر، لا يمكنهم الحفاظ على الهدوء بعد نهاية الموسم الثاني. ذهب عثمان حقًا بخطته المثيرة للانقسام وبدأ في إحاطة نيكولا في جميع الاتجاهات. كاد نيكولا أن يرى حلمه يتحقق عندما تراجع عثمان بضع خطوات.

لكن عثمان كان يدعم للتو للحصول على لقطة واضحة. لذلك، في النهاية، كان جيش عثمان يقف شامخًا عندما عاد إلى منزله لمزيد من الأخبار الجيدة. الآن أسئلة مثل هل نجا نيكولا؟ وإذا وصلت Zoya إلى Malhun، فإن Hatun شيء نحتاج إلى النظر إليه. فلنبدأ.

المؤسس عثمان الموسم الثاني ملخص نهائي

في المرة الأخيرة في المؤسس عثمان، انفتحنا مع عثمان بكل قوة قاد جيشه إلى المعركة ضد جيش نيكولا. وسط كل هذا، نرى الخطط الأصلية لعثمان للتراجع في وقت مبكر من المعركة. وبذلك يعطي انطباعًا خاطئًا لنيكولا ليعطيه هجومًا مفاجئًا. هذا يقود نقولا، وجيشه مرتبك وهو يرى جيش عثمان قادم من اتجاهات مختلفة. وبذلك يضع نقولا في الزاوية بينما يوجه عثمان جيشه للهجوم.

في هذه الأثناء، يتابع Bala Hatun وGoncha زويا عندما يرونها تشتري السم. في الوقت نفسه، تستمر المعركة، حيث يقتل جيش عثمان معظم البيزنطيين، كما يفقدون بعض أعزاءهم. تواصل زويا خطتها لأنها تقدم الطعام لمالهون هاتون.

ولكن قبل أن يبدأ Malhun Hatun، قاطع Bala Hatun وGoncha، ووضع Goncha سيفًا على رقبة Zoya. يكشف Bala Hatun عن خطط Zoya. هذا يقود زويا إلى الاعتراف بأنها فعلت كل هذا بأوامر من نيكولا. يتصالح بالا ومالهون ويعتذران لبعضهما البعض.

نيكولا، بعد خسارته المعركة، تخلى عن هيلين وابتعد. يعود عثمان بانتصار بينما تحتفل إمبراطوريته بالنصر. إنه سعيد جدًا برؤية بالا هاتون ومالهنون هاتون معًا. يأمر عثمان زويا والمرأة التي صنعت السم لقتل طفل بموت نفس الطعام الذي سمموه. يلتقي غوكتوغ، وهو يبكي، بزويا للمرة الأخيرة. لكنه يعتقد أنها تستحق ذلك لأنه يغادر الزنزانة بينما تُترك زويا تبكي وتطلب من جوكتوغ إنقاذها. استقبل شيوخ الإمبراطورية عثمان من أجل النصر.

نهاية الموسم الثاني من المؤسس عثمان

في هذه الأثناء، حان الوقت لتلد مالهون الطفل. يحتفل الجيش عند عودتهم إلى ديارهم. دقت أجراس الإمبراطورية بصوت عالٍ. كانت مسألة وقت، وأخيراً سمع عثمان بكاء الطفل. يلتقي Malhun Hatun وهي تحمل طفلًا سليمًا. عثمان سعيد يشكر الله ويسمي طفله أورهان. في غضون لحظا ، حتى بالا خاتون تشعر بألم بسيط في معدتها، وينتهي بها الأمر بالكشف لعثمان أنها حامل أيضًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */