فيديو .. مقطع سعاد جابر يتصدر ترند تويتر مسببًا فضيحة
فيديو .. مقطع سعاد جابر يتصدر ترند تويتر مسببًا فضيحة

فيديو .. مقطع سعاد جابر يتصدر ترند تويتر مسببًا فضيحة

Rayan
2021-10-05T17:50:13+03:00
دوريات
Rayan5 أكتوبر 2021

تصدر مقطع سعاد بنت جابر ترند تويتر مسببًا فضيحة في المملكة العربية السعودية، بعد أن نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بالخطأ فيديو “فاحش” يجمعها بصحبة صديقتها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، وأرفقوه بتعليقات تحمل سعاد على مثل هذه الكلمات التي أصدرتها، وأكدوا أنهم لا يصدقون أن الفيديو قديم وتم نشره بالخطأ.

وكانت سعاد قد انفصلت مؤخرًا عن زوجها نادر النادر، حيث نشر مقطع فيديو على صفحته الخاصة نفى فيه أن يكون سبب الطلاق عدم الإنجاب.

نادر النادر وسعاد جابر شخصيتان اشتهرتا على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” في السعودية، متخصصان في نشر فيديوهات خاصة من حياتهما الهادئة التي تمتزج بالتفاهم والانسجام والحب المتناغم.

في فترة وجيزة، تمكن الزوجان من تكوين فئة واسعة من المتابعين والمعجبين، وأصبحا نموذجًا يحتذى به للعديد من متابعيهما.

وظهرت سعاد في الفيديو المتداول الذي نشر على حسابها على سناب برفقة صديقاتها في السيارة، حيث يتبادلون الكلمات البذيئة.

من جهتها، ظهرت سعاد في فيديو آخر بررت فيه نشر المقطع المخدوش، مشيرة إلى أنها لم تنشره.

فيديو سعاد جابر تويتر اضغط هنا

وحول حقيقة اعتقال سعاد بنت جابر، كشفت مصادر سعودية حقيقة أنها لم يتم القبض عليها بعد وأن الجميع ينتظرون من الجهات الحكومية القبض عليها بسبب المحتوى غير الأخلاقي وغير الأخلاقي الذي تقدمه ولا تلتزم بعادات وتقاليد الشعب السعودي وبالتالي الجميع يطالب بالتخلص من هذه الظاهرة. كبير.

وأوضحت أن سعاد انفصلت مؤخرًا عن زوجها نادر النادر، حيث نشرت مقطع فيديو على صفحتها الخاصة نفى فيه أن يكون سبب الطلاق عدم إنجابها أطفال.

ترجم رواد تويتر غضبهم بتغريدات مطالبين بمحاسبة سعاد من قبل الجهات المعنية على تعمد الإساءة للفتاة السعودية بنشرها مقطع فيديو وهي تلفظ بكلمات إباحية.

ربما دفعها الاعتداء الذي تعرضت له سعاد إلى نشر مقطع فيديو آخر يشرح ما حدث، وأن أحدهم تعمد سرقة مقطع الفيديو الذي احتفظت به على هاتفها الخاص وقام بتسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة إليها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */