سبب انفصال سعاد ونادر يتصدر مواقع التواصل.. طلاق أم شائعة !
سبب انفصال سعاد ونادر

سبب انفصال سعاد ونادر يتصدر مواقع التواصل.. طلاق أم شائعة !

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali17 نوفمبر 2020

انتشر سبب انفصال سعاد ونادر مشاهير سناب شات في المملكة العربية السعودية بصورة واسعة خلال الساعات الماضية، حيث يبحث الكثير من الأفراد عن حقيقة الأخبار المتداولة.

بعد انتشار خبر انفصال أجمل عروسين عبر سناب شات، هما سعاد ونادر، حيث انتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر المواقع الخليجية مثل سرعة البرق.

وحاول الكثيرون معرفة أسباب الطلاق وأحد أسباب زواج نادر من امرأة مرة أخرى، وحتى اللحظة لم يتأكد خبر طلاق أو انفصال نادر وسعاد جابر رغم انتشار الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة سناب شات في المملكة العربية السعودية.

ولم يتم تأكيد هذا الخبر أو نفيه، ولم يخرج أي من الطرفين سواء كان نادر أو سعاد جابر عبر سناب شات ووضع حد لهذه الشائعات، حيث تساءل كثير من المتابعين عن صحة خبر الطلاق، لأنهما أجمل ثنائي على سناب شات، كما تساءل الكثيرون عن سبب انفصال سعاد ونادر.

وانفجرت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة سناب شات ومتابعي سعاد ونادر، حيث كانت هناك ردود فعل كثيرة من المتابعين بعد أنباء الطلاق، وكانت الأخبار بمثابة صدمة كبيرة لعدد من المتابعين الذين سعوا لمعرفة الأسباب التي أدت إلى طلاق الزوجين الأجمل

وتعتبر سعاد ونادر من أجمل الثنائيات عبر سناب شات، ويقدم كل منهما أجمل الفيديوهات الكوميدية، ويتابعهما عدد كبير من الأشخاص على السناب شات وأيضًا عبر تويتر.

وفي وقت لاحق، ظهر نادر النادر في فيديو مؤثر مع والده، تحدث فيه عن انفصاله عن سعاد بنت جابر، بينما كان يبكي بشكل فعال، حيث تعاطف معه العديد من محبيه وكثير من متابعيه.

اتفق نادر النادر ووالدته في محادثة الفيديو بينهما على حبهما لزوجته السابقة سعاد بنت جابر، مؤكدين أنها كانت نعم الزوجة وفقط كل الخير جاء منها وأنهم سيبقون في حبها رغم الفراق وكل ما حدث.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.