موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر
موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر

موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر

Rayan
دوريات
Rayan18 سبتمبر 2021

يبحث مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر واليرموك، حيث ينتظر الجمهور أولى حلقات المسلسل الدرامي التاريخي التركي والذي يتناول حياة أول قبطان في الدولة العثمانية.

بدأ موعد عرض مسلسل بارباروس مساء يوم الخميس 16 سبتمبر 2021 على القناة التركية “TRT 1”، بينما سيعرض في اليوم التالي مترجمًا على عدد من القنوات العربية من بينها قناة الفجر ووقناة “اليرموك” اللتان ستذاعان الحلقة الأولى من المسلسل يوم السبت.

يشار إلى أن مدة الحلقة 120 دقيقة، وتشهد الحلقة الأولى من المسلسل أجواء من الإثارة والتشويق، بالإضافة إلى عدد من المعارك الشرسة التي سيحاربها “عروج بربروس” ضد هجوم الصليبيين الذي ظهر في الحلقة الدعائية للحلقة الأولى التي تم عرضها.

الحلقة 1

والمسلسل الجديد من إنتاج شركة ES Film التركية، وهو نفس منتج المسلسل الشهير “سلطان عبد الحميد”.

يتناول المسلسل قصة 4 أشقاء نشأوا في القرن الخامس عشر في جزيرة ميديلي التي كانت تابعة لتركيا في ذلك الوقت والتي تنتمي لليونان اليوم، وتغلبوا على الصعوبات والتحديات الكبيرة ليصبحوا أبطال البحار.

الاخوة بربروسة الاربعة هم ابناء الفارس يعقوب اغا واسمائهم اسحق وعروج وخضر والياس.

كل هذا أشعل حماس الجمهور العربي الشغوف بالإنتاج والتاريخ التركي، كما يتضح من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر

وتساءل الكثير من المعجبين عن موعد عرض مسلسل بربروس على قناة الفجر الجزائرية حتى يتمكنوا من مشاهدة المسلسل الذي ينافس حاليًا العديد من المسلسلات التركية التاريخية المختلفة.

يعرض مسلسل بربروس حلقة جديدة كل يوم جمعة على قناة الفجر الجزائرية، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر أن موعد عرض المسلسل على القناة الجزائرية يأتي بعد عرض الحلقة حصريًا على قناة TRT التركية ذات يوم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */