الاماكن الشاغرة للمرحلة الثانية 2021 في جامعات مصر
الاماكن الشاغرة للمرحلة الثانية 2021 في جامعات مصر

الاماكن الشاغرة للمرحلة الثانية 2021 في جامعات مصر

Rayan
بانوراما
Rayan30 أغسطس 2021

ننشر الاماكن الشاغرة للمرحلة الثانية 2021 في جامعات مصر حيث أعلن خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن وظائف شاغرة لطلبة المرحلة الثانية بتنسيق جامعات 2021، لثلاثة أفشام “علمي علوم وعملي رياضة وأدبي”.

وأوضح أن تنسيق المرحلة الثانية سيبدأ صباح غد الثلاثاء الموافق 31 أغسطس 2021 وتستمر لمدة 5 أيام على أن تعلن نتائج المرحلة الثانية بعد 72 ساعة من غلق باب تسجيل الرغبات.

وأكد أن هناك تعليمات صارمة على جميع المسؤولين عن التنسيق في المعامل التنسيقية بالجامعات، لتطبيق كافة الإجراءات الصارمة للوقاية من الكورونا.

الاماكن الشاغرة للمرحلة الثانية 2021 في جامعات مصر

وقال عبد الغفار، في تصريحات صحفية، إن الأماكن الشاغرة لطلاب المرحلة الثانية في تنسيق الجامعات عام 2021 ستكون في كليات الطب البيطري، والتمريض، والعلوم، والزراعة، وكليات التقنية، والحاسبات الآلية، والمعلومات، والذكاء الاصطناعي، الاقتصاد، العلوم السياسية، الألسنة، الإعلام، التجارة، الأدب والقانون، لشعبة العلوم.

وأكد أن جميع طلاب الثانوية العامة الناجحين سيكون لهم أماكن في الكليات، إضافة إلى وجود وظائف شاغرة في الكليات لطلبة الثانوية العامة بالدورة الثانية.

وأوضح وزير التعليم العالي، أن الشواغر لطلبة المرحلة الثانية في تنسيق جامعات 2021 ستكون أيضًا في بعض كليات الهندسة والحاسب الآلي والمعلومات والذكاء الاصطناعي والتخطيط العمراني والفنون الجميلة.

والعمارة، وجامعات التكنولوجيا، والاقتصاد، والعلوم السياسية، واللغات، والإعلام، والتعليم، وعلم الآثار، والتجارة، والأدب ، والقانون، لطلبة شعبة الرياضة.

وأشار إلى أن الشواغر لطلبة المرحلة الثانية في تنسيق الجامعات 2021 متوفرة في كليات التربية والآداب والنظام والانتماء والقانون هو النظام والانتماء لكلية السياحة والفنادق والكليات من العمل الاجتماعي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */