شاهد: مسلسل بربروس الحلقة 3 تليجرام مترجمة للعربية على أكوام قصة عشق
شاهد: مسلسل بربروس الحلقة 3 تليجرام مترجمة للعربية على أكوام قصة عشق

شاهد: مسلسل بربروس الحلقة 3 تليجرام مترجمة للعربية على أكوام قصة عشق

Rayan
2021-10-01T10:31:09+03:00
أخبار فلسطين
Rayan1 أكتوبر 2021

نشرت منصات فنية مسلسل بربروس الحلقة 3 تليجرام مترجمة للعربية على أكوام قصة عشق حيث نم الإعلان عن أحداث هذا المسلسل من قبل، كما تم الإعلان عن الحلقات الأولى ابتداءً من سبتمبر 2021.

ويستمر هذا العرض لأن المشاهدين زاد الإقبال على هذا المسلسل، ولكنه يشارك أيضًا في هذه الأحداث الشيقة والمميزة. إنه القائد البحري المعروف بقوته الهائلة، وتمثيله الإبداعي حيث تتحدث أيضًا عن الأعمال الخاصة.

وتدور ملايين الحملات الصليبية حول بعض الأشخاص الذين واجههم خلال هذه الفترة، كما أنها تعمل على نقل واستمرار العمل التركي المميز جدًا الذي يناقش موضوعًا رائعًا. المشكلة التي واجهناها.

مسلسل بربروس الحلقة 3 تليجرام مترجمة للعربية

مسلسل بربروس مسلسل تركي من إخراج الأخوين تيلان، ويشارك في بطولته إنجين ألتان وأولاش تونا إستيب، ويحكي المسلسل قصة البحار العثماني خير الدين بربروسا ويكشف عن البطولة الرهيبة التي قدمها في عهده.

سليم الأول أول من أطلق عليه لقب النقيب باشا من الدولة العثمانية، ويحكي المسلسل عن حياة خير الدين باشا بربروسا الذي كان يدعمه أخوه أروج بربروس الذي تولى مهامه بعد وفاته وكان قادرة على السيطرة على جميع السواحل.

أعلنت قناة الفجر الجزائرية أنها حصلت على حقوق بث حلقات مسلسل بربروس المترجمة عبر شاشتها، ولم يكن هذا هو المسلسل التركي التاريخي الذي عرضته القناة، لذلك تم عرضه من خلال مسلسل قيامة أرطغرل بشكل عام كافة أجزائه، ومسلسل قيامة عثمان الموسمين الأول والثاني.

تدور قصة مسلسل بربروس حول قصة حياة بربروس خير الدين باشا، الذي صنع إمبراطورية لا تُنسى للإمبراطورية العثمانية، والذي ضمن السيادة العثمانية على البحر الأبيض المتوسط. كان من أكبر مؤيدي خير الدين بربروس شقيقه أروج الذي استطاع السيطرة على جميع السواحل.

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل بربروس العديد من الأحداث والتفاصيل المهمة، والتي عرضت أيام الخميس والجمعة والسبت على قنوات TRT التركية والفجر واليرموك موقع قصة عشق.

نجح عروج بربروسا في إنقاذ أخيه إسحاق بمساعدة أخيه الياس خضر والمحاربين، وقتل زعيم القراصنة سوسو يدون بعد دخوله إلى العرين الذي نصب فيه مصيدة عروج، وكشفت أيضا خيانة جعفر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */