البوم عبدالمجيد عبدالله 2021 عالم موازي .. مرفق كلمات
البوم عبدالمجيد عبدالله 2021 عالم موازي .. مرفق كلمات

البوم عبدالمجيد عبدالله 2021 عالم موازي .. مرفق كلمات

Rayan
دوريات
Rayan7 أغسطس 2021

نشرت منصات فنية البوم عبدالمجيد عبدالله 2021 عالم موازي مرفق كلمات في الوقت الذي رحب فيه الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله بعامه الستين؛ أعلن مفاجأة خاصة لجمهوره في الخليج والوطن العربي بعد غياب 7 سنوات عن الساحة الفنية.

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، الألبوم الجديد للفنان عبد المجيد عبد الله، “عالم موازٍي”، يوم الثلاثاء 3 أغسطس، تزامناً مع عيد ميلاده 3 أغسطس.

تصدّر ألبوم الفنان عبد المجيد عبد الله محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي احتفالاً بإصدار الألبوم الجديد للمطرب السعودي الذي كان من المقرر طرحه بالتزامن مع عيد الأضحى في يوليو الماضي ولكن تم تأجيله بالتزامن مع عيد ميلاد الفنان عبد المجيد عبد الله.

أطلق الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، ألبومًا جديدًا بعنوان “عالم موازي” خلال الأيام الماضية، بعد سنوات من الغياب الذي استمر قرابة 7 سنوات، يضم 22 أغنية مع عدد من كبار الملحنين والشعراء.

البوم عبدالمجيد عبدالله 2021 عالم موازي .. مرفق كلمات

ووعد الفنان عبد المجيد عبد الله، بكشف الكواليس والاستعدادات لألبومه الجديد من خلال مقابلة تلفزيونية مرتقبة، ووجه تحية شكر وامتنان، في تصريحات صحفية، إلى فريق العمل الذي تضمن عدد من الشعراء والملحنين.

أوضح سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابه الشخصي على تويتر، موقع التواصل الاجتماعي، أنه تم اختيار الثلاثاء 3 أغسطس 2021 موعدًا لإصدار ألبوم الفنان عبد المجيد عبد الله، احتفالاً بعيد ميلاده.

في ألبومه الجديد يتعاون الفنان عبد المجيد عبد الله مع مجموعة من أبرز الشعراء المعروفين في الساحة، فيما سجل عدد من الملحنين المتميزين حضورهم في أعمال ألبوم “عالم موازي، كما سجلوا تواجدهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مهنئين بالفنان السعودي، ويدعون له وينمي الحياة والصحة والسعادة.

وحققت أغنية “عالم موازي” للفنان عبد المجيد عبد الله، من الألبوم الذي يحمل نفس الاسم، عبر موقع فيديوهات اليوتيوب، قرابة 500 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وهي من كلمات واحد، ألحان طارق محمد، توزيع عصام الشرائطي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */