شاهد: اغنية العيد عبدالمجيد عبدالله كاملة بجودة عالية
شاهد: اغنية العيد عبدالمجيد عبدالله كاملة بجودة عالية

شاهد: اغنية العيد عبدالمجيد عبدالله كاملة بجودة عالية

nour ahmed
2020-05-25T21:36:58+03:00
Gaza Timeدوريات
nour ahmed25 مايو 2020

اغنية العيد عبدالمجيد عبدالله كاملة بجودة عالية حيث أطلق الفنان السعودي عبد الله أغنية جديدة بمناسبة عيد الفطر بعنوان “عادت عليكم” على قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وجاءت الأغنية من تأليف فهد المسعد، ألحان فاجي ملحن وتوزيع عصام الشريطي، حيث حظيت الأغنية بمشاهدات عالية جدًا خلال يوم من انطلاقها.

ننقل إليكم كلمات اغنية العيد عبدالمجيد عبدالله كاملة بجودة عالية والتي وصلت عدد مشاهداتها عبر اليوتيوب إلى أكثر من مليون مشاهدة، خلال 48 ساعة من نشرها عبر الإنترنت “غني يا عيد وتبسم منك ما اعتدنا السكوت لو خلت منك الشوارع ماخلت منك البيوت عيدوا عادت عليكم حتى لو صورة وصوت غني وتزين الليالي لا لمع زري البشوت”.

وكانت البداية للفنان عندما اكتشف مُدرسه إبراهيم سلطان موهبته في الموسيقى والنشاط المسرحي، فذهب معه إلى الراديو في جدة وغنى فيها لأول مرة في حياته العديد من الأغاني، بما في ذلك عبد الحليم حافظ وشريفة فاضل، وكان يغني لأصدقائه أغاني طلال مداح وعبدالحليم حافظ.

كان أول حفل غناه هو حفل الاتحاد السعودي وكان عمره 13 عامًا، بعد ذلك التقى من خلال جمعية الثقافة والفنون بجدة بمجموعة من الملحنين الذين تعاون معهم في بداياته، ثم سجل عددًا من أغانيه للتليفزيون، بما في ذلك أغنية (الحبايب في وقت ما يبغوا ) الكلمات صالح جلال وميلودي وحسن تمراز.

ثم تعرف على الملحن سامي إحسان الذي شجعه ووقف معه وأخذه في رحلة فنية إلى القاهرة لبعض التسجيلات عام 1979 م وكانت هذه المرة الأولى التي يسافر فيها عبد المجيد عبد الله خارج المملكة، حيث يعتبر الملحن سامي إحسان من قدم عبد المجيد للمشهد الفني بطريقة منظمة وأعمالاً متميزة في القاهرة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.