غزة.. رابط نتائج الثانوية العامة “توجيهي” 2021 برقم الجلوس في فلسطين
رابط نتائج الثانوية العامة "توجيهي" 2021 برقم الجلوس في فلسطين

غزة.. رابط نتائج الثانوية العامة “توجيهي” 2021 برقم الجلوس في فلسطين

Rayan
2021-08-02T10:53:35+03:00
أخبار الساعةأخبار فلسطين
Rayan2 أغسطس 2021

ننشر رابط نتائج الثانوية العامة “توجيهي” 2021 برقم الجلوس في فلسطين حيث من المقرر أن تعلن لجنة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم نتائج امتحان الثانوية العامة في محافظات القدس وشمال (الضفة الغربية) وجنوب (قطاع غزة) والمدارس الفلسطينية في الخارج يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس 2021 في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

وأوضحت الوزارة في بيان لها تلقت “غزة تايم” نسخة منه، أن النتائج ستنشر إلكترونيًا على النحو التالي:

أولاً: رابط نتائج الثانوية العامة “توجيهي” 2021 برقم الجلوس في فلسطين هو كالتالي، اضغط “هنا“.

وأوضحت أنه يمكن للطلاب الحصول على درجاتهم في جميع الأقسام إذا تم الإعلان عنها مباشرة باستخدام رقم المقعد.

ثانياً: خدمة الرسائل القصيرة المجانية عبر شركات الاتصالات الفلسطينية.

وقال مدير عام القياس والتقويم والامتحانات بالوزارة محمد عوض، إن الإعلان سيكون إلكترونياً عبر موقع الوزارة الإلكتروني، وأن الآلية تختلف هذا العام عن السنوات السابقة، حتى يتمكن الطالب من الحصول على نتيجته وكشف تفاصيل درجاته لحظة إعلان نتائج “التوجيهي”.

وكانت شرطة غزة قد حذرت من إطلاق النار، تزامنًا مع إعلان نتائج الثانوية العامة المقرر يوم الثلاثاء.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي، في بيان مقتضب ورد لمراسلنا، إنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات والتدابير لمنع إطلاق النار خارج نطاق القضاء.

وأشار البطنيجي إلى أن المباحث العامة وجهت بتكثيف انتشارها في جميع المحافظات لمتابعة تنفيذ ذلك، مؤكدًا أن الشرطة ستتخذ إجراءات قانونية صارمة بحق المخالفين.

ودعا المواطنين إلى “الحفاظ على حالة الطمأنينة العامة، والتعبير عن الفرحة بالوسائل الآمنة والمشروعة بعيداً عن تعريض حياة المواطنين للخطر”.

وفيه نفس السياق، أكد العديد من أولياء أمور طلاب التوجيهي 2021 ، أن بعض الاختبارات جاءت بمستوى يصعب على الطلاب خوضه ، وبعضها طويل ويتطلب وقتًا أكبر، كما أن توزيع الدرجات في العديد من الاختبارات لم يكن عادلاً. حسب وصفهم

من ناحية أخرى، اتفق الآباء الآخرون على أن جميع الظروف الصعبة التي يمر بها أبنائهم لن تؤثر على معدلاتهم، وتوقعوا أن يحصدوا معدلات عالية هذا العام.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */