ملف اكسل.. نتائج توجيهي 2023 بحث بالاسم في فلسطين
ملف اكسل.. نتائج توجيهي 2023 بحث بالاسم في فلسطين

ملف اكسل.. نتائج توجيهي 2023 بحث بالاسم في فلسطين

Rayan
Gaza Timeأخبار فلسطين
Rayan20 يوليو 2023

وزارة التربية والتعليم الفلسطينية تعلن في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الخميس، نتائج توجيهي 2023 بحث بالاسم في فلسطين لهذا العام لجميع الفروع المتاحة وعلى رأسها الفروع العلمية والأدبية والشرعية.

تحميل نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس وخارجها سيكون متاحًا لكم فور إعلانها من الوزارة، حيث خصصت مجموعة من الروابط الرئيسية من أجل العثور على النتيجة بشكل فوري.

نتائج توجيهي 2023 بحث بالاسم في فلسطين اضغط هنا

صدر عن وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رابط مخصص عن طريق إدخال رقم المقعد لكل طالب فور تفعيل الرابط في تمام الساعة التاسعة صباح الخميس، بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم.

ينتظر أكثر من 87 ألف طالب وطالبة ممن شاركوا في امتحان “شهادة الثانوية العامة” بجميع الفروع الإعلان الرسمي لنتائجهم التي ينتظرونها منذ انتهاء فترة الامتحان.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، السبت الماضي، أن موعد إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة سيكون في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس الموافق 2020/07/20.

تحميل نتائج الثانوية العامة 2023 بغزة بالاسم ورقم الجلوس، فهي متوفرة في البداية بالأرقام ثم الأسماء والتنزيلات، لذلك تحرص جميع المواقع المحلية على مواكبة هذا الحدث السنوي لتسهيل الأمر على الطلاب وعائلاتهم بهذه المناسبة.

وعلى صعيد محلات الحلويات، تداولت وسائل إعلام فلسطينية مقاطع فيديو وتقارير مصورة تظهر تحضير عدد كبير من الأشياء للطلاب وعائلاتهم، خاصة الطلاب المتفوقين الذين درسوا وعملوا بجد خلال العام الدراسي للوصول إلى هذه اللحظة المهمة بالنسبة لهم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.