مسلسل اخوتي الحلقة 8 مترجم على قصة عشق
مسلسل اخوتي الحلقة 8 مترجم على قصة عشق

مسلسل اخوتي الحلقة 8 مترجم على قصة عشق

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali11 أبريل 2021

مسلسل اخوتي الحلقة 8 مترجم على قصة عشق حيث حصلت أحداث kardeşlerim الجديدة من Atv على نقاط كاملة من الجمهور، “هل سيحدث شيء لأخي؟” كانت كلماته مختومة.

وبينما يغير موت كنان كل التوازنات، لا تتوقف المياه على جبهة سوزان وعاكف ونبهات. بينما يعمل الأطفال بكل قوتهم لترتيب حياتهم بعد الكارثة، يمنح عرض أورهان قدير وعمر الأمل.

ميليسا، التي تتعلم من الداخل صداقة قادر مع سوسن، تريد مواجهة قادر، تسببت الديون التي دخلها Şengül بحلم المال الذي سيحصل عليه من Nebahat في الخلاف مع Orhan، خطة بيرك التي تضع Aybike في مأزق تؤدي إلى أحداث غير متوقعة.

احتل kardeşlerim، أحد المسلسلات التلفزيونية الشهيرة ATV، والذي سجل إنتاجًا قياسيًا، مكانه على الشاشات مع الحلقة 8.

مسلسل اخوتي الحلقة 8 مترجم على قصة عشق

في الحلقة الأخيرة من المسلسل، موت كنان يغير كل التوازنات، بينما المياه لا تتوقف على سوزان، عاكف، نبهات، أولئك الذين فاتتهم الحلقة الأخيرة من المسلسل التي تُذاع على التلفزيون ويريدون مشاهدتها مرة أخرى يواصلون بحثهم عن الحلقة وجميع التفاصيل الأخرى.

تم بثها على شاشات ATV أيام السبت، كان kardeşlerim ضيوفًا لعشاق المسلسلات التلفزيونية بـ 8 حلقات، أولئك الذين لا يستطيعون مشاهدة المسلسل التلفزيوني ويرغبون في مشاهدته مرة أخرى يواصلون بحثهم بشكل مكثف.

في الحلقة الثامنة الأخيرة من مسلسل Kardeşlerim؛ وبينما يغير موت كنان كل التوازنات، لا تتوقف المياه على جبهة سوزان وعاكف ونبهات، بينما يعمل الأطفال بكل قوتهم لترتيب حياتهم بعد الكارثة، يمنح عرض أورهان قدير وعمر الأمل مسلسل الاخوة الحلقة التاسعة الجديدة.

ميليسا، التي تتعلم من الداخل صداقة قادر مع سوسن، تريد مواجهة قادر. تسببت الديون التي دخلها Şengül بحلم المال الذي سيحصل عليه من Nebahat في الخلاف مع Orhan، خطة بيرك التي تضع Aybike في مأزق تؤدي إلى أحداث غير متوقعة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */