شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 39 فيسبوك مترجمة كاملة
مسلسل ابنة السفير الحلقة 39 فيسبوك مترجمة كاملة

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 39 فيسبوك مترجمة كاملة

Ahmed Ali
دوليات
Ahmed Ali8 فبراير 2021

نشرت المنصات الدرامية عبر السوشيال ميديا مسلسل ابنة السفير الحلقة 39 فيسبوك مترجمة كاملة اليوم الاثنين 8 فبراير 2021، حيث بدأت أحزان مافي تظهر في ابنة السفير خطى العصر الجديد تظهر في المسلسل التلفزيوني Sefirin Kızı، الذي يلتقي مع الجمهور مساء الاثنين، بعد مغادرة شخصيات Nare و Gediz القصة، سيلاحظ عشاق المسلسل، الذين بدأوا بمشاهدة قصص Sancar و Mavi، تفاصيل جديدة في الحلقة 39.

قبل بث الحلقة 39 من ابنة Sefirin، تمت معاينة المحادثة بين Sancar وMavi، كان سانكار منزعجًا من مغادرة ناري، ومع ذلك، ذكر أيضًا ابنته ملك لأول مرة، وفي تلك اللحظة كادت عيناه تتألقان، قال مافي إنه كان محظوظًا جدًا، ثم جاء الوعد الذي سيفاجئ الجميع، قالت مافي، “لقد أصبحت ابنتي” ثم انفجرت في البكاء … كانت تفاصيل هذا المشهد مثيرة للفضول. ماذا حدث لابنة مافي؟ أصبح معجبو ابنة السفير فضوليين للغاية بشأن هذه التفاصيل.

مسلسل ابنة السفير الحلقة 39 فيسبوك مترجمة كاملة

ستجد أيضًا علامات على أن Tuba Büyüküstün قد اعتاد على المسلسل وأن القصة ستصبح أكثر جمالًا، وفيما يلي تفاصيل ما سيحدث في الحلقة التاسعة والثلاثين من ابنة السفير، حيث يستيقظ سانكار ومافي صباحًا آخر غير النوم يغوصان معًا، مع تزايد ارتباك سانكار، سيزداد التوتر بينهم وبين موقف مافي.

تردد هاليس ويحيى بشأن الطفل يقودهما إلى طريق لن يكون دودو سعيدًا به، يحيى الذي يريد أن يكون أبًا أكثر من أي شيء آخر، يدرك أنه لا يستطيع الاستمرار دون أن يمحو الشك في ذهنه. من ناحية أخرى، ستتخذ Elvan الخطوة الأولى الحاسمة نحو إنشاء أمر مع تأثير أخبار الأطفال على القصر.

لم يعد بإمكان سانكار أن يظل غير مبالٍ بطلب مليك بالذهاب إلى الكوخ وعليه أن يشرح سبب عدم تمكنهم من الذهاب ومع ذلك، مع رد فعل Melek غير المتوقع لكونه ضيفًا في الكوخ، من المحتم الآن تقديم Melek إلى Mavi، يحمل كل من مشاكله وغموضه في عينيه، يتقاطع طريق مافي مع عضو آخر في القصر. أصبح الآن الفضول الأول ليس فقط لدى Sancar ولكن أيضًا لدى أهل القصر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */